الرئيسية » أخبار محلية » ميقاتي أثنى على قرار مجلس الوزراء بتوسعة مرفأ طرابلس
رأس الرئيس نجيب ميقاتي اجتماعا ً لأعضاء ماكينته الإنتخابية، اطلع فيه على تطورات الوضع الميداني، والتنسيق القائم مع سائر الماكينات الانتخابية التابعة لمرشحي "لائحة التضامن الطرابلسي". وجدد الرئيس ميقاتي في خلال الاجتماع التزامه وتضامنه

ميقاتي أثنى على قرار مجلس الوزراء بتوسعة مرفأ طرابلس

الرئيس ميقاتي
الرئيس ميقاتي

 

 

 

رأس الرئيس نجيب ميقاتي اجتماعا ً لأعضاء ماكينته الإنتخابية، اطلع فيه على تطورات الوضع الميداني، والتنسيق القائم مع سائر الماكينات  الانتخابية التابعة لمرشحي “لائحة التضامن الطرابلسي”.

وجدد الرئيس ميقاتي في خلال الاجتماع التزامه وتضامنه مع جميع مرشحي “لائحة التضامن الطرابلسي”، وكرر “الطلب من جميع مناصريه الالتزام والتصويت للائحة كاملة بمرشحيها الثمانية لأن العنوان الأساسي لمعركتنا الانتخابية هو الصدقية والالتزام والوفاء وتكوين فريق عمل موحد  لخدمة طرابلس وأبنائها”.     

وقال:  ليس لدي أي مرشح آخر أدعمه من خارج اللائحة، ومنذ تاريخ الاتفاق واعلان اللائحة فان التنسيق كامل ومستمر بين جميع أعضائها وتجري اللقاءات علنا، والتفاهم قائم  ومستمر للماكينات الانتخابية بشكل يومي وعلى كل المواضيع المطروحة”.

ودعا الرئيس ميقاتي “جميع الناخبين في دائرة قضاء طرابلس الى الاقبال بكثافة يوم الاقتراع  المقرر في السابع من  حزيران للتعبير عن رأيهم بكل حرية، وانتخاب كافة أعضاء “لائحة التضامن الطرابلسي” الذين تعاهدوا على أن يكونوا يدا واحدة وتمنوا على مناصريهم ترجمة وحدة الموقف هذه في صناديق الاقتراع  التي ستظهر أن التضامن بين قيادات المدينة هو الخيار الذي يحقق أماني الطرابلسيين وتطلعاتهم.

كما أثنى الرئيس نجيب ميقاتي في تصريح له “على قرار مجلس الوزراء أمس بالموافقة على إطلاق العمل في مشروع توسعة مرفأ طرابلس نظرا للانعكاسات الايجابية لهذا المشروع على حركة المرفأ وتاليا على الدورة الاقتصادية في طرابلس ومنطقة الشمال ككل”.

وقال: إن مشروع تطوير مرفأ طرابلس ، الذي بوشر تنفيذه في خلال تولي مهام وزارة الاشغال العامة والنقل ، وتابعه معالي الوزير محمد الصفدي ، يشكل علامة فارقة في تاريخ العمل الانمائي في طرابلس وهو سيضفي على الحياة الاقتصادية   أهمية خاصة لجهة تعزيز التنمية الشاملة وتوفير فرص عمل إضافية وتأمين موارد للدولة تمكنها من مواحهة الاستحقاقات الداهمة.

وشكر الرئيس ميقاتي “لمعالي وزير الاشغال العامة والنقل غازي العريضي دعمه لهذا المشروع ومتابعته الدؤوبة لكل مطالب طرابلس وحاجاتها”.  

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *