الرئيسية » أخبار محلية » نبيل جميل وقع كتابه “سهام مضيئة” في منيارة
وقع الكاتب نبيل جميل كتابه الجديد "سهام مضيئة"، خلال احتفال اقيم في قاعة خان الصايغ في بلدة منيارة - عكار بدعوة من جمعية النجدة الشعبية اللبنانية- عكار في حضور النائب نضال طعمة وناصر بيطار ممثلا النائب

نبيل جميل وقع كتابه “سهام مضيئة” في منيارة

 وقع الكاتب نبيل جميل كتابه الجديد “سهام مضيئة”، خلال احتفال اقيم في قاعة خان الصايغ في بلدة منيارة – عكار بدعوة من جمعية النجدة الشعبية اللبنانية – عكار في حضور النائب نضال طعمة وناصر بيطار ممثلا النائب السابق عصام فارس وشخصيات سياسية واجتماعية واصدقاء الكاتب.
بداية النشيد الوطني، ثم القت رئيسة فرع النجدة الشعبية اللبنانية في عكار الدكتورة نهاد منصور كلمة اعتبرت فيها ان “الجمعية “تدعم كل ما يساهم في تنمية بشرية متوازنة واسهمت في اصدار الكتب التي نرى انها تستحق ان ترى النور ويتشارك في قراءتها الناس وما يهمنا اننا حريصون على التعاون مع كل من يعتبر ان نشر الفكر والادب قضيته”.
وقدم موسى حنا مطالعة سريعة للكتاب من مختلف النواحي الادبية والاجتماعية .
ورد الكاتب جميل بكلمة موجزة شكر فيها الجميع على حضورهم معتبرا ان الكتاب باكورة اعماله الادبية ويتضمن قصص حقيقية في جوهرها ومعناها، وهي ليست كتابا بل صورة حياة وهي ليست تغييرا بل رغبة فطرية، ورغبة العقل الانساني الدافعة به نحو التقدم والتحرر، انها سهام مضيئة من ماض منهك.
بعد ذلك وقع نبيل جميل نسخا من كتابه للحضور. ثم قدم طلاب بيت الموسيقى التابع للنجدة الشعبية في عكار بقيادة الموسيقي هياف ياسين مقطوعات من التقليد الموسيقي العربي.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *