الرئيسية » أخبار محلية » ندوة عن انفلونزا الخنازير في قاعة عصام فارس
نظم مكتب عصام فارس ندوة تثقيفية حول "أنفلونزا الخنازير" في قاعة عصام فارس في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية – عكار حضرها طبيب القضاء الدكتور حسن شديد ممثلا رئيس مصلحة الصحة في الشمال وحشد من الأطباء والفاعليات ومهتمين. افتتاحا بالنشيد الوطني ثم ألقى مدير مكتب عصام فارس في حلبا ناصر بيطار

ندوة عن انفلونزا الخنازير في قاعة عصام فارس

nasser bitat moutahadissanنظم مكتب عصام فارس ندوة تثقيفية حول “أنفلونزا الخنازير” في قاعة عصام فارس في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية – عكار حضرها طبيب القضاء الدكتور حسن شديد ممثلا رئيس مصلحة الصحة في الشمال وحشد من الأطباء والفاعليات ومهتمين.

افتتاحا بالنشيد الوطني ثم ألقى مدير مكتب عصام فارس في حلبا ناصر بيطار كلمة قال فيها:” إن حرص دولة الرئيس عصام فارس الدائم على مصالح العكاريين يجعلنا على تماس مستمر مع همومهم المتشعبة.

ولأن الهم الاول يبقى الهم الصحي نحن تلقفنا مبادرة منظمة الصحة العالمية ووزارتي الصحة والداخلية ومددنا اليد سريعا للتعاون في تسليط الضوء على الهاجس الصحي الذي يقلق كل الناس في هذه الايام وهو هاجس انفلونزا الخنازير .

واضاف: ونحن إذ نقدر هذه المبادرة التي تأتي في ظل الغياب الرسمي عن شؤون وشجون العكاريين نرحب بمنسقة البرامج في منظمة الصحة العالمية الدكتورة نورما رزق والاختصاصي بالامراض الجرثومية الدكتور بيار ابي حنا..”

بعد ذلك جرى عرض افلام وثائقية عن انفلونزا الخنازير وشرح تفصيلي عن هذا الوباء.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *