الرئيسية » أخبار محلية » ندوة عن مهام وحدة الشرطة القضائية في كلية الآداب
ما هي وحدة الشرطة القضائية" عنوان المحاضرة التي نظمتها جمعية أصدقاء قوى الامن الداخلي في الشمال في كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية - الفرع الثالث بطرابلس، وذلك في إطار الأنشطة التي تقوم بها الجمعية لنشر الوعي الأمني عند المواطنين

ندوة عن مهام وحدة الشرطة القضائية في كلية الآداب

ما هي وحدة الشرطة القضائية” عنوان المحاضرة التي نظمتها جمعية أصدقاء قوى الامن الداخلي في الشمال في كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية – الفرع الثالث بطرابلس، وذلك في إطار الأنشطة التي تقوم بها الجمعية لنشر الوعي الأمني عند المواطنين وتعريفهم على المؤسسات الوطنية ولا سيما الأمنية منها، في حضور رئيس الجمعية عبدالغني هرموش والرائد حسين العلي من وحدة الشرطة القضائية وحشد من أساتذة وطلاب الجامعة.
دعا هرموش الطلاب في كلمته إلى التعاون مع القوى الأمنية من خلال علاقات واعية ومنظمة ضمن الأسس القانونية، وتوثيق هذه العلاقة بقواعد الإحترام المتبادل، والإلتزام بالأنظمة والقوانين، شارحا “اسباب تاسيس الجمعية للطلاب وأهدافها وتوجهاتها”.
ثم تحدث العلي عن أقسام ومهام وحدة الشرطة القضائية وطبيعة عملها على الأراضي اللبنانية كافة. وتطرق إلى خطر المخدرات وتأثيرها السيء على الفرد والعائلة والمجتمع، معددا أنواع المواد المخدرة ومضارها الصحية والإقتصادية والعائلية، مشددا على “وجوب الوعي لاهمية مكافحة هذه الأفات بكل أشكالها وصورها”.
واختتمت الندوة بحوار رد فيه هرموش والرائد العلي على أسئلة الطلاب.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *