الرئيسية » أخبار محلية » نقابة بيروت في طرابلس مهنئة
زارت نقيب المحامين في بيروت أمل حداد على رأس وفد من النقباء وأعضاء مجلس النقابة، نقابة المحامين في طرابلس لتهنئة النقيب بسام الداية واعضاء المجلس بفوزهم بالانتخابات. بعد ترحيب من الداية والتأكيد على التكامل والتعاون

نقابة بيروت في طرابلس مهنئة

زارت نقيب المحامين في بيروت أمل حداد على رأس وفد من النقباء وأعضاء مجلس النقابة، نقابة المحامين في  طرابلس لتهنئة النقيب بسام الداية واعضاء المجلس بفوزهم بالانتخابات.

 بعد ترحيب من الداية والتأكيد على التكامل والتعاون بين النقابتين لتحقيق رسالة العدالة والتى لا يمكن ان تترسخ الا من خلال استقلالية السلطة القضائية، قال: ليس مناطا بنا فقط الدفاع عن مصالح الناس وهمومهم وانما يتعدى دورنا الى الدور الوطني للمحافظة على القيم التى تحفظ وحدة لبنان في أدق الظروف التى يمر بها، هو وطن التعايش والذي يناقض من يريد اقامة دولة عنصرية، فبقدر ما ننصهر نؤكد ان وطننا جدير بأن يعيش ويتألق وسواعدنا وتكاتفنا يؤدي الى تحقيق رسالة العدالة. وهذه العدالة لا يمكن باي شكل من الاشكال ان تتحقق الا من خلال الاستقرار والعكس ليس بصحيح، فاذا ما أرسينا العدالة في لبنان لا يمكننا ان ننعم بالاستقرار المنشود للمواطنين جميعا.

وردت حداد  مهنئة النقيب الداية  وشاكرة على حفاوة الاستقبال وأكدت على وحدة الرسالة والتنسيق والتطابق والتوافق بين النقابتين، على أمل تحقيق الامال المهنية والوطنية، وقالت: لا ينخدعن أحد اذ يرى في بيروت نقابة وفي طرابلس نقابة، فيحسبنا شتى فيما قلوبنا ونضالاتنا ومحاكمنا جميعا، ونحن جميعا ابناء أهل ودار ووطن عبدناه وخدمناه ومعنا ندافع عنه في كل منتدى ومحفل وساح. ووجهت دعوة لجميع المحامين بأن اول اعتداء ومطلق اعتداء على الوطن فيه دعوة مفتوحة  للجميع من أجل الدفاع عن الوطن الغالي لاننا مؤتمنين على الحرية فيه.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *