الرئيسية » أخبار محلية » نقابة مصارف الشمال كرمت قدامى موظفيه
بمناسبة عيد العمال أقامت نقابة موظفي المصارف في الشمال حفل تكريم لقدامى موظفي المصارف الذين تجاوزت مدة خدمتهم الخمسة وعشرين عاما بحضور نقيب وأعضاء مجلس النقابة، وحشد كبير من مدراء وموظفي المصارف في الشمال وذلك

نقابة مصارف الشمال كرمت قدامى موظفيه

بمناسبة عيد العمال أقامت نقابة موظفي المصارف في الشمال حفل تكريم لقدامى موظفي المصارف الذين تجاوزت مدة خدمتهم الخمسة وعشرين عاما  بحضور نقيب وأعضاء مجلس النقابة، وحشد كبير من مدراء وموظفي المصارف في الشمال وذلك  على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس.

بداية الحفل مع النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة لنقيب موظفي المصارف في الشمال مهى المقدم التي اشارت بداية الى ما قامت وتقوم به النقابة خلال الفترة الماضية  وما تحاول ان تحققه مستقبلاً على اكثر من صعيد.

وأضافت: شبح الضائقة المعيشية بدأ يدق أبوابنا من ارتفاع اسعار المواد الغذائية والادوية، الى المحروقات، الى المنازل، الى أقساط المدارس، واللائحة تطول وتطال الجميع على اختلاف أطيافهم وانتماءاتهم والشعب متروك تحت رحمة الشركات التجارية الخاصة التي تتهافت على جني الارباح الطائلة تجنيها من لحمه ودمه. لذا المطلوب ان نتحد تحت لواء النقابة لاسقاط الفساد والسرقة والمحاصصة  وكل من يحمي الفساد.

 كما دعت المقدم الى تجمع سلمي في شارع المصارف في طرابلس يوم الجمعة الموافق 13 أيار 2011 لعقد مؤتمر صحفي مطلبي لموظفي المصارف.

وفي الختام جرى توزيع الدروع على المكرمين.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *