الرئيسية » أخبار محلية » نقيب الفنانين التشكيليين: الرئيس ميقاتي يهتم بالمشاريع الإنسانية والفنية والثقافية والإجتماعية
زارت السيدة كلود عبيد نقيبالفنانين التشكيليين في لبنان منتديات العزم في جمعية العزم والسعادة الإجتماعية،وناقشت مع المسؤولين في المنتديات واللجنة الفنية أمور التعاون والتنسيق لإقامة ندوات ومعارض في مركز العزم الثقافي

نقيب الفنانين التشكيليين: الرئيس ميقاتي يهتم بالمشاريع الإنسانية والفنية والثقافية والإجتماعية

 

زارت السيدة كلود عبيد  نقيب الفنانين التشكيليين في لبنان منتديات العزم في جمعية العزم والسعادة الإجتماعية،وناقشت مع المسؤولين في المنتديات واللجنة الفنية أمور التعاون والتنسيق لإقامة ندوات ومعارض في مركز العزم الثقافي.

خلال اللقاء رحب مدير المنتديات مقبل ملك بالنقيب عبيد وأشار الى أن جمعية العزم والسعادة الإجتماعية التي تعمل بتوجيه ودعم من الرئيس نجيب ميقاتي تعمل بشكل دائم على تخصيص الفن التشكيلي وكل انواع الفنون من التمثيل والشعر والنحت والأدب الإهتمام اللازم،ولفت الى مدينة طرابلس تعشق الفن،وان تاريخها وماضيها حافلان بالتراث والفنون التي تغيرت خلال الزمن من خلال الموجات التي مرت عليها.

كما اكد ان جمعية العزم تقوم بتنفيذ خطة لدعم الفنون من خلال مركز العزم الثقافي الذي يعد مركزا لاستقطاب الفنانين والشعراء اللبنانيين ومن دول عربية وأروبية.

وختم ملك متمنيا ان تكون هذه الزيارة فرصة للتعاون بين النقابة ومنتديات العزم وتم الإتفاق على إقامة ندوة عن الفن التشكيلي خلال الشهر المقبل.

من جهتها النقيب عبيد تحدثت عن الهدف من هذه الزيارة مشيرة الى انها تندرج ضمن خطة تقوم بها النقابة من اجل انشاء علاقة مع المؤسسات الثقافية في لبنان وخصوصا مع الذين يعنون بالفن التشكيلي كما تفعل منتديات العزم.

 وابدت عن املها  بأن الشراكة مع جمعية العزم سيكون لها جدوى سيما ان القيمين عليها وخاصة الرئيس ميقاتي لهم باع طويل في الخدمة العامة كما يبدون كل اهتمام بالمشاريع الانسانية والفنية والثقافية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *