الرئيسية » أخبار محلية » نواب طرابلس طالبوا بالاسراع في محاكمة الموقوفين الاسلاميين
تابع نواب طرابلس، في اجتماعهم الدوري، ملف الموقوفين الإسلاميين وقرروا معاودة الإتصال بوزير العدل ابراهيم نجار من اجل العمل على بدء المحاكمات بالملفات الجاهزة والإسراع فيها وتسهيل التحضير لمحاكمات

نواب طرابلس طالبوا بالاسراع في محاكمة الموقوفين الاسلاميين

تابع نواب طرابلس، في اجتماعهم الدوري، ملف الموقوفين الإسلاميين وقرروا معاودة الإتصال بوزير العدل ابراهيم نجار من اجل العمل على بدء المحاكمات بالملفات الجاهزة والإسراع فيها وتسهيل التحضير لمحاكمات الموقوفين في قضية نهر البارد التي تحتاج ربما لقاعات كبرى غير متوفرة في قصر العدل.
واستمع المجتمعون الى النائبين محمد عبد اللطيف كبارة وأحمد كرامي حول مساعيهما في متابعة معالجة ذيول الحادث الأمني في ابي سمراء.
وناقشوا اجراءات التحضير للخطة الإنمائية والإتصالات التي اجريت مع بيوت الخبرة في هذا المجال، وأبدوا ارتياحهم للخطوات التي تمت على أن تُستكمل الإجراءات عمّا قريب تمهيدا لتحضير خطة انمائية متكاملة.
وأظهروا اهتماماً خاصاً بمشروع المنطقة الإقتصادية الخاصة بطرابلس التي حددّت قوانينها ومراسيمها التطبيقية والتي تتطلب تعيين مجلس ادارة للهيئة من قبل الحكومة وذلك للبدء بتنفيذ المشروع واتفقوا على مراجعة رئاسة الحكومة لوضع هذه المسألة في سلم الأولويات خصوصا وان الأرض المخصصة للمشروع مرتبطة بأجل معين.
واستمع المجتمعون الى تقرير مفصل من المكتب الفني التابع لهم عن المتابعات التي جرت بتاريخه من قبل المكتب حول ملف السير ومحطات التسفير واشكاليات الضم والفرز ومسألة تقنين الكهرباء والنظافة في المدينة وأعطوا توجيهاتهم بمتابعة تحضير الملفات الخاصة بهذه المواضيع.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *