الرئيسية » أخبار محلية » هلا عصام فارس تنور الشجرة العتيقة في باحة كنيسة القديس ثاودوروس الاثرية في بينو
ازدانت الطرقات والساحات العامة ودور العبادة في منطقة الجومة، بزينة الميلاد، ففي بلدة بينو وبمبادرة من السيدة هلا عقيلةالرئيس عصام فارس، تم تنوير الشجرة العتيقة في باحة كنيسة القديس ثاودوروس الاثرية وسط البلدة، كما تم

هلا عصام فارس تنور الشجرة العتيقة في باحة كنيسة القديس ثاودوروس الاثرية في بينو

al miladازدانت الطرقات والساحات العامة ودور العبادة في منطقة الجومة، بزينة الميلاد، ففي بلدة بينو وبمبادرة من السيدة هلا عقيلةالرئيس عصام فارس، تم تنوير الشجرة العتيقة في باحة كنيسة القديس ثاودوروس الاثرية وسط البلدة، كما تم تنويرالاشجار في الطرقات الداخلية.
اما في بلدة بزبينا، فقد اقامت حركة الشبيبة الارثوذكسية بالتعاون مع مجلة “همزة وصل” مغارة كبيرة في ساحة البلدة ترمز الى ميلاد السيد المسيح، وفي بلدة بيت ملات رفعت البلدية الزينة على الطرقات الداخلية ، كما اضاءت اشجار السنديان الضخمة في باحة كنيسة مار سمعان .
واحيت ادارة مدرسة راهبات العائلة المقدسة في البلدة العيد بقداس احتفالي وحفلة تخللتها نشاطات فولكلورية وزع خلالها بابا نويل من عربة تجرها الخيول، الهدايا على الاولاد …
ورفعت بلدية رحبة الزينة على مبنى البلدية والطرقات المؤدية اليه. كما ازدانت المحلات التجارية بالعبارات والزينة احتفاء بالعيد.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *