الرئيسية » أخبار محلية » ورشة عمل في سرايا حلبا الحكومي استعدادا للانتخابات
تشهد سرايا حلبا الحكومي ورشة عمل كبيرة استعدادا للانتخابات البلدية والاختيارية في محافظة عكار في 30 الجاري ويشرف قائمقام عكار طوني مخيبر على التحضيرات المنوطة بعمل القائمقامية يعاونه فريق من الموظفين المنتدبين

ورشة عمل في سرايا حلبا الحكومي استعدادا للانتخابات

تشهد سرايا حلبا الحكومي ورشة عمل كبيرة استعدادا للانتخابات البلدية والاختيارية في محافظة عكار في 30 الجاري ويشرف قائمقام عكار طوني مخيبر على التحضيرات المنوطة بعمل القائمقامية يعاونه فريق من الموظفين المنتدبين.
وتم نشر كل اسماء المرشحين للمقاعد البلدية والاختيارية وعضويتها في السراي حيث بلغ عدد المرشحين رسميا للمقاعد البلدية في عكار 2423 مرشحا (2270 ذكورا و 153 اناثا)، اما لمركز مختار فقد ترشح 626 مرشحا (615 ذكورا و 11 اناثا) ولعضوية المجالس الاختيارية ترشح 215 مرشحا (199 ذكورا و 16 اناثا) ليكون مجموع عدد المرشحين من الذكور في عكار لكافة المراكز 3084 مرشحا بنسبة 94,98 بالمئة اما المرشحات الاناث فقد بلغ عددهن 180 مرشحة بنسبة 5,52 بالمئة من مجموع عدد المرشحين.
وبلغ عدد المجالس البلدية الفائزة بالتزكية 5 مجالس هي: مشيلحة الحاكور ودير دلوم – ذوق المقشرين ودير جنين وضهر الليسينة وتل عباس الشرقي. اما المخاتير الذين فازوا بالتزكية في محافظة عكار رسميا قبيل انتهاء مهلة سحب الترشيحات فبلغ عددهم 23 مختارا.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *