الرئيسية » أخبار محلية » وزارة الإقتصاد تطالب البلديات أسماء المطاعم والمتنزهات ومحلات الأطعمة السريعة والأفران
طلبت وزارة الإقتصاد والتجارة في تعميم اليوم من كل البلديات في المناطق" تزويد مديرية حماية المستهلك قائمة تتضمن أسماء المحلات والمؤسسات والمستشفيات والمدارس والمطاعم والمتنزهات ومحلات بيع الأطعمة السريعة والأفران والملاحم

وزارة الإقتصاد تطالب البلديات أسماء المطاعم والمتنزهات ومحلات الأطعمة السريعة والأفران

طلبت وزارة الإقتصاد والتجارة في تعميم اليوم من كل البلديات في المناطق” تزويد مديرية حماية المستهلك قائمة تتضمن أسماء المحلات والمؤسسات والمستشفيات والمدارس والمطاعم والمتنزهات ومحلات بيع الأطعمة السريعة والأفران والملاحم ومحلات الخضر والفاكهة، التي تتعاطى بيع وتحضير وتقديم المواد الغذائية على اختلاف اصنافها بما فيها محلات الأجبان والألبان ومشتقاتها والمرطبات والمياه والمثلجات والمشروبات العادية ومعلبات المواد الغذائية والأسماك والطيور، بشكل الكتروني على sheet Excel وفقا للجدول المرفق وإرساله عبر البربد الألكتروني الآتي: lb.gov.economy@info-rest “..
اضاف :” إن وزارة الإقتصاد والتجارة تعلق أهمية قصوى على تنفيذ هذا التعميم خلال مدة أقصاها شهران ابتداء من تاريخ 1 نيسان 2010، على أن يصار الى تحديث هذه المعلومات تباعا لجهة أي تعديل يطرأ على القائمة المرسلة، ويلصق بالتعميم جدول بالمؤسسات والمحال التجارية على الشكل الآتي: – اسم المؤسسة. – نوع المؤسسة (مطعم- سناك، متنزه، ملحمة، مدرسة). – العنوان (قضاء، حي، شارع، مبنى، طابق). – نوع الغذاء المباع او المحضر. – اسم المالك او المشغل او المستأجر القانوني. – هاتف وفاكس”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *