الرئيسية » أخبار محلية » وفاة طفل واصابة فتاة بحادثي صدم في عكار
توفي الطفل محمد مصطفى المسلماني (8 سنوات) متأثرا بجروحه اثر تعرضه على طريق عام وادي الجاموس - عكار لصدم من سيارة يقودها يونس خ.ع وقد نقلت جثة الطفل المسلماني الى مركز اليوسف الطبي في حلبا. كذلك، نقلت زينة سليمان رباحي (25 عاما) من بلدة كرم

وفاة طفل واصابة فتاة بحادثي صدم في عكار


توفي الطفل محمد مصطفى المسلماني (8 سنوات) متأثرا بجروحه اثر تعرضه على طريق عام وادي الجاموس – عكار لصدم من سيارة يقودها يونس خ.ع وقد نقلت جثة الطفل المسلماني الى مركز اليوسف الطبي في حلبا.
كذلك، نقلت زينة سليمان رباحي (25 عاما) من بلدة كرم عصفور مصابة برضوض وكسور في انحاء عديدة من جسمها، الى مركز اليوسف الطبي في حلبا، نتيجة تعرضها لحادث اصطدام من سيارة مرسيدس يقودها المعاون في الجيش اللبناني علي .خ.أ على طريق عام عرقة – حلبا بالقرب من مفترق بلدة جديدة الجومة، وافيد بان حالتها خطرة وحرجة للغاية.
اشارة الى ان الحفر على طريق عام العبدة – حلبا تتسبب يوميا بسلسلة من حوادث السير وبوقوع عدد كبير من الضحايا، ويطالب الاهالي المسؤولين المعنيين بتأهيل هذه الحفر وتعبيدها حفاظا على حياة المواطنين.


شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. badel ma ya3to speeding ticket yezabto hal ter2at l 3am bimouto 3alam ktir b sababa dawletna mejawera metel hal ter2at

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *