الرئيسية » أخبار محلية » وفاة قائد الفوج الموسيقي محمد الحجة
نعت المفوضية العامة في الكشاف العربي في لبنان عضو المفوضية العامة وقائد فوج الموسيقي في الجمعية الشاب محمد الحجة عن عمر تجاوز 40 عاماً. وبالمناسبة عقدت المفوضية العامة اجتماعاً في طرابلس برئاسة المفوض العام سعيد معاليقي

وفاة قائد الفوج الموسيقي محمد الحجة

 نعت المفوضية العامة في الكشاف العربي في لبنان عضو المفوضية العامة وقائد فوج الموسيقي في الجمعية الشاب محمد الحجة عن عمر تجاوز 40 عاماً.

وبالمناسبة عقدت المفوضية العامة اجتماعاً في طرابلس برئاسة المفوض العام سعيد معاليقي حيث تليت الفاتحة عن روح القائد الحجة، وتم استعراض سيرته الكشفية. ولفت مفوض طرابلس في الكشاف العربي القائد واصف الزيلع الى “أن القائد محمد الحجة ترعرع في مفوضية طرابلس في الكشاف العربي منذ نعومة أظافره وتدرج فيها حتى أصبح قائداً للفوج الموسيقي في لبنان، وكانت له مشاركات عديدة في النشاطات الكشفية منها على سبيل المثال لا الحصر، مشاركته في تنظيم مهرجانات طرابلس عام 92/93 في ملعب رشيد كرامي البلدي، وفي اليوبيل الذهبي لاستقلال لبنان، وفي يوم التحرير، والمخيم الكشفي العربي. حائز على تنويه رئيس الجمعية النائب السابق بهاء الدين عيتاني، وتنويه أمين عام المنظمة الكشفية العربية، وحائز على وسام الكشافة المصرية، وعلى وسام الكشاف العربي، وعلى تنويه من قائد الفرقة الموسيقية لقوى الأمن الداخلي، كما شارك القائد الحجة في احتفالات عيد الجيش في طرابلس والشمال”.

أضاف الزيلع: “كان المرحوم الحجة مثالاً للأخلاق وللشباب المثقف الواعد المتطلع الى المستقبل بنظرة تفاؤلية، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته”.

يذكر أن الفقيد وافته المنية اثر سقوط حائط عليه أثناء عمله. وصلي على جثمانه الطاهر في جامع حمزة في القبة طرابلس بمشاركة شعبية واسعة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *