الرئيسية » أخبار محلية » وفد “لجنة الأسير سكاف” جال في عكار وسلم دعوات لحضور ذكرى اعتقاله
واستكمل وفد "لجنة الأسير في السجون الصهيونية يحيى سكاف" جولته على مراجع وقيادات سياسية وحزبية في عكار، لوضعها في تفاصيل متابعة قضية الأسير سكاف ولتسليمها دعوات لحضور الذكرى

وفد “لجنة الأسير سكاف” جال في عكار وسلم دعوات لحضور ذكرى اعتقاله

 واستكمل وفد “لجنة الأسير في السجون الصهيونية يحيى سكاف” جولته على مراجع وقيادات سياسية وحزبية في عكار، لوضعها في تفاصيل متابعة قضية الأسير سكاف ولتسليمها دعوات لحضور الذكرى 33 لاعتقاله.
المحطة الأولى للوفد كانت في بلدة برقايل في مركز “حركة الإصلاح والوحدة” حيث استقبلهم رئيس الحركة الشيخ ماهر عبد الرزاق الذي أكد “أن قضية الأسير المجاهد يحيى سكاف هي قضية وطنية بامتياز وعلى الجميع العمل من أجل إطلاق سراحه”، وقال: “نحن نتضامن مع هذه العائلة الكريمة التي أنتجت لنا مثل هذا المجاهد ونحن كلنا ثقة بقيادة المقاومة التي لديها الحرص الكافي والقدرة الكافية على تحرير أسرانا وتحرير أرضنا”.
ثم انتقل الوفد الى منفذية عكار في “الحزب السوري القومي الاجتماعي”، وكان في استقباله ناظر التربية والشباب في الحزب جوزيف سليمان. وتحدث جمال سكاف (شقيق الأسير يحيى سكاف) فأكد أن زيارته للقيادات والمرجعيات والأحزاب في عكار “تأتي ضمن اطار التواصل والوقوف على رأيهم ولوضعهم في آخر تفاصيل متابعة هذه القضية التي تعني كل الأحرار والشرفاء والمقاومين وعلى رأسهم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله حامل قضية تحرير الأسرى والأرض من العدو الصهيوني”.
المحطة الأخيرة للوفد كانت في مكتب “حزب البعث العربي الاشتراكي” حيث كان في استقباله مسؤول فرع عكار في الحزب شحادة العلي الذي أعتبر “أن يحيى سكاف هو شاب من الشباب اللبنانيين المناضلين بهذا الوطن والذي سبق جيله وعصره ووضع منارة حية بطريق الشباب للجيل الذي يليه من اجل الاستمرار بهذا الطريق الذي يخدم الوطن والأمة وهو طريق كل الشرفاء المناضلين والمتوجب على الجميع السير به”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *