الرئيسية » أخبار محلية » وفد من جامعة الجنان يزور عضو مجلس أمنائها دولة الرئيس الدكتور سليم الحص
قامت رئيسة جامعة الجنان الأستاذة الدكتورة منى حداد بزيارة عضو مجلس أمناء الجامعة دولة الرئيس الدكتور سليم الحص على رأس وفد علمي وأكاديمي وذلك لتهنئته بالسلامة ولشكره على وقوفه مع جامعة الجنان في أبرز محطات مسيرتها

وفد من جامعة الجنان يزور عضو مجلس أمنائها دولة الرئيس الدكتور سليم الحص

 

قامت رئيسة جامعة الجنان الأستاذة الدكتورة منى حداد بزيارة عضو مجلس أمناء الجامعة دولة الرئيس الدكتور سليم الحص على رأس وفد علمي وأكاديمي وذلك لتهنئته بالسلامة ولشكره على وقوفه مع جامعة الجنان في أبرز محطات مسيرتها.

شارك في الوفد عضوا مجلس الأمناء الدكتور رأفت طوط والدكتورة فاطمة السويسي ونائب الرئيس لشؤون البحث العلمي الأستاذ الدكتور علي لاغا، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور بسام حجازي،  ورئيسة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الأستاذة رابعة يكن، ومدير العلاقات العامة الأستاذ محمد العرب، إضافة إلى وفد إعلامي مرافق.

تحدثت رئيسة الجامعة عن دور دولة الرئيس وأياديه البيضاء في الحياة السياسية عامة وقالت: “إنه لمن دواعي فخرنا أن يُرخص لجامعة الجنان في عهد دولتكم”، كما شكرته باسم الهيئة الأكاديمية والإدارية على استقباله متمنية له دوام الصحة والعافية.

بدوره أشاد الرئيس الحص بجامعة الجنان وبالنخبة التي تخرّجها داعياً لها بدوام الاستمرار لتخريج الأجيال التي تخدم الوطن.

وقدّمت د. حداد درعاً تكريمياً لدولته عربون وفاء وتقدير، كما وقّع الرئيس الحص نسخة من كتابه الأخير “ومضات في رحاب الأمة” وقدّمها لرئيسة الجامعة.

وعلى هامش الزيارة أجرى الأستاذ محمد العرب مقابلة صحفية مع الرئيس الحص لمجلة الحصاد التي تصدرها الجامعة ليكون شخصية العدد القادم، حيث تحدث عن مسيرة حياته العملية والسياسية، معتبراً أنّ جامعة الجنان صرح أكاديمي مميز حيث يفخر دولته بخريجيها الذين يحتلون مراكز هامة في البلد. وسجلت فضائية الجنان المقابلة على أن تعرض لاحقاً.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *