الرئيسية » أخبار محلية » وفد من نادي الفتيان في عكار زار مركز الجماعة في حلبا

وفد من نادي الفتيان في عكار زار مركز الجماعة في حلبا

زار وفد من “نادي الفتيان” في عكار مركز “الجماعة الاسلامية” في حلبا، وكان في استقبالهم المسؤول الدعوي للجماعة الشيخ محمد شعبان ومسؤول مكتب الدريب الشيخ سعد فياض الذي القى كلمة تحدث فيها عن “أهمية الشباب والدور الهام الذي يلعبه اليوم في بناء وتفعيل المجتمع”.

ثم تحدث شعبان فدعا الى “التحلي بالحكمة في كل التصرفات والاتزان في القول والعمل وخاصة في ظل الافكار المشبوهة التي يدسها البعض لإيجاد شباب متطرف”، لافتا الى أن “شباب الأمة اليوم هم من سيحملون لواء الحرية في كل البلدان العربية وذلك بتوحدهم كشباب واع مسلم مع كل الشرائح الشبابية الخيرة، ولو كان هناك اختلاف في الفكر والدين، لأن الحريات يصنعها الأحرار وهذا ما سيكون ان شاء الله في مصر وسوريا”.

واستنكر “كل الحملات التي يشنها بعض الوسائل الاعلامية لتشويه صورة الشباب المسلم المتزن”، وطالب تلك الوسائل ب”تسليط الضوء على الغالبية التي تبني وليس على بعض المصطنعين وهم قلة”.

من جهتهم، الشباب أكدوا “ضرورة تبني الحركة الاسلامية لكل طاقات الشباب والعمل بجدية على استيعابهم وإنشاء مراكز تحفز الشباب على العمل والتطور للوصول الى مجتمع راق ومتقدم، وخاصة في ظل الهجمة على ضرب الخلق الحميدة عبر بعض الاعلام الهابط”.

خلال اللقاء
خلال اللقاء

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *