الرئيسية » أخبار محلية » المرعبي: الجنوب تحول الى قاعدة سورية ـ ايرانية
النائب معين المرعبي

المرعبي: الجنوب تحول الى قاعدة سورية ـ ايرانية

النائب معين المرعبي

رأى النائب معين المرعبي، في حديث الى محطة “اخبار المستقبل”، اليوم، “ان لبنان والجنوب تحولا الى قاعدة سورية ـ ايرانية لاطلاق الرسائل والصواريخ”، داعيا “حزب الله” الى “الكشف عن هوية مطلقي الصواريخ من الجنوب على شمال اسرائيل”.
واضاف: “إن “حزب الله” هو المسؤول المباشر عن إطلاق الصواريخ، لأنه يسيطر على الموضوع الامني، ونحن نرى كيف يطوق الحزب المنطقة فورا عند حصول أي حادث من هذا النوع”.
وأكد ان “اطلاق الصواريخ يهدف الى القول ان سلاح “حزب الله” لا يزال حاجة للبنان”.
ورأى ان النائب وليد جنبلاط “عادة ما تكون مواقفه تدريجية وتتصاعد شيئا فشيئا وصولا الى قول الأمور كما هي”، مذكرا بأن النائب جنبلاط “زعيم كبير، وهو أحد الصانعين الكبار لقوى 14 آذار بعد استشهاد الرئيس رفيق الحريري”.
وردا على سؤال، قال المرعبي: “نحن نرى كيف يتخبط النائب ميشال عون عند طرح اي موضوع اساسي في البلد وآخرها موضوع تمويل المحكمة الدولية”. وقال “ان عون كان يحاول العمل على تكتيك معين حتى يصل الى مكان معين يستطيع أن “يكوع” فيه، ولكن يبدو أن لديه قراءة ناقصة”.
وشدد على ان “ملف شهود الزور لا يحرج أحدا من فريق 14 آذار”.
من ناحية اخرى، تطرق المرعبي الى أوضاع النازحين السوريين في شمال لبنان، فقال: “نحن نجمع العائلات من الشارع اذ لا مكان لهم ليسكنوا فيه”.
وسأل: “هل تريد قوى 8 آذار إبقاء العائلات النازحة مشردة في الشوارع، ومعظمها ليس لديهم إمكانات”، موضحا اننا ضمن إمكاناتنا نقوم من خلال القيمين بتكافل العائلات”، داعيا كل المعترضين على استضافة النازحين إلى “تقديم الحلول، في وقت لم تتخذ الحكومة قرارا بمساعدتهم”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. I want to comment on the displaced persons from Syria. What type of government we have in Lebanon to neglect and reject humanitarian aid to those poor people? And what type of religion background they possess? Can any body tell me please……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *