الرئيسية » أخبار محلية » الجسر: كلام غصن اثر سلبي وسندعوه إلى الجلسة
النائب سمير الجسر

الجسر: كلام غصن اثر سلبي وسندعوه إلى الجلسة

النائب سمير الجسر

اعلن رئيس لجنة الدفاع النيابية النائب سمير الجسر انه “سيدعو وزير الدفاع فايزغصن الى حضور جلسة للجنة الاثنين المقبل مبدئيا، بعدما صدر عنه تصريح أثار ضجة لاتزال متمادية بين أخذ ورد”.

وقال، في حديث الى “المؤسسة اللبنانية للارسال” اليوم :”هناك من ينفي وجود اي اثر لتنظيم “القاعدة” ويقول انه يستند الى تقارير من الاجهزة الامنية، وبالتالي من حقنا ان نستمع إلى الوزير غصن لنحسم هذا الامر ولنطلع على ما لديه من معلومات، وسندعوه في بداية الاسبوع المقبل، اذ لم يكن هناك من مجال لدعوته بين العيدين فمعظم النواب كانوا في مناطقهم”.

وعن دعوة قائد الجيش ومدير المخابرات إلى حضور الجلسة أوضح الجسر:” في المبدأ سندعو وزير الدفاع، واذا ارتأى ان هناك لزوما يأتي بمن يريد”.

وعن الخطوات المرتقبة قال:” ليس هناك من خطوات، بل نريد فقط الاستماع اليه، فهناك من تكلم على مساءلة، ونحن نريد التوضيح ان المساءلة لا تكون في اللجان النيابية، بل في الهيئة العامة لمجلس النواب، وبالتالي نحن سنستمع إلى وزير الدفاع لنرفع بعدها تقريرا الى مجلس النواب”.

وختم الجسر: “الكلام الذي صدر عن وزير الدفاع، حتى وإن كان صريحا، يجب ألا يعلنه عبر الاعلام. هذا الكلام مضر من الناحية الاقتصادية والامنية ومن كل النواحي الاخرى، إذ ان له اثرا سلبيا” .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *