الرئيسية » أخبار محلية » إفتتاح مركز جمعية “كوني أنت” في القبيات
إفتتحت جمعية "كوني أنت" النسائية مركزها في القبيات، في حضور رئيس البلدية عبدو عبدو وأعضاء المجلس البلدي، ممثلي الفاعليات السياسية والأحزاب وعدد من مدراء المدارس الرسمية والخاصة والهيئات الأهلية والإجتماعية والدينية وحشد من سيدات البلدة

إفتتاح مركز جمعية “كوني أنت” في القبيات

إفتتحت جمعية “كوني أنت” النسائية مركزها في القبيات، في حضور رئيس البلدية عبدو عبدو وأعضاء المجلس البلدي، ممثلي الفاعليات السياسية والأحزاب وعدد من مدراء المدارس الرسمية والخاصة والهيئات الأهلية والإجتماعية والدينية وحشد من سيدات البلدة.

بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب القتها مريات نادر عبدو، فكلمة رئيس البلدية التي أثنى فيها على جهود السيدات المؤسسات، وحثهن على “المضي قدما في العمل المسؤول والريادة في المجتمع”. وأشار إلى “إنشاء معرض لتصريف الإنتاج”، متمنيا لهن “النجاح والإزدهار”.

بعد ذلك، تحدثت رئيسة الجمعية جميلة ضاهر موسى فتطرقت إلى “إبراز وجه المرأة الحقيقي ودورها الأساسي في العائلة والمجتمع وقدرتها على القيادة الرائدة، السليمة، وطاقتها المميزة في الإنتاج المتنوع”. وعرضت أهداف الجمعية والغاية منها.

ثم انتقل الجميع لافتتاح المركز حيث تعرف الحاضرون على مواهب وإنتاجات بعض السيدات والصبايا الموهوبات في المطبخ والفنون، من خلال معرض تضمن المونة البيتية على أنواعها، والمأكولات المحضرة منزليا، ومنتجات العنب والعسل، واللوحات الزيتية والغواش، والعديد من الأعمال الحرفية والشوكولا.

واختتم اللقاء بكوكتيل من صنع السيدات الصديقات للجمعية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *