الرئيسية » أخبار محلية » اجتماع بلدي يعيد تلزيم ترميم خان العسكر في طرابلس
عقد اجتماع في مبنى بلدية طرابلس ضمّ رئيسها المهندس رشيد جمالي، وفداً من مجلس الانماء والاعمار برئاسة المهندس نبيل عيتاني، ممثلين عن الشركات التي قامت بسحب ملف تلزيم مشروع ترميم خان العسكر والذي

اجتماع بلدي يعيد تلزيم ترميم خان العسكر في طرابلس

عقد اجتماع في مبنى بلدية طرابلس ضمّ رئيسها المهندس رشيد جمالي، وفداً من مجلس الانماء والاعمار برئاسة المهندس نبيل عيتاني، ممثلين عن الشركات التي قامت بسحب ملف تلزيم مشروع ترميم خان العسكر والذي يدخل في اطار مشروع الارث الثقافي الممول من قبل البنك الدولي خصص للبحث في تفاصيل المشروع وأهمية تنفيذه وفقاً للمواصفات المطلوبة .

وقد أشار عيتاني بأن مجلس الانماء والاعمار ، وفي كل مرة يتم فيه طرح أحد المشاريع الانمائية للتلزيم يعقد اجتماعاً تمهيدياً مع الشركات التي تنوي التقدم بملفها لشرح تفاصيل المشروع والاجابة على استفساراتهم التي قد تطرح أثناء الاجتماع .

وأكد بأن الملفات سيتم فتحها ودراستها في نهاية هذا الشهر من قبل مجلس الادارة ليتم التأكد من مطابقتها للشروط والمواصفات الفنية والمالية المطلوبة ليصار بعدها الى اتخاذ القرار المناسب .

ورأى بأنه من المتوقع أن تنطلق أعمال تنفيذ المشروع في شهر نيسان المقبل على أن تنتهي خلال سنة ونصف.

من جهته طمأن جمالي ممثلي الشركات بأن بلدية طرابلس ستقدم كافة التسهيلات الممكنة للشركة التي ستقوم بتنفيذ المشروع.

بعد ذلك اصطحب وفد مجلس الانماء والاعمار ممثلي الشركات الى موقع خان العسكر للاطلاع عن قرب على المشروع وتفاصيله الميدانية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *