الرئيسية » أخبار محلية » اجتماع عمل مشترك في غرفة طرابلس بين رجال أعمال بولونيين ولبنانيين
عقد في مقر غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس اجتماع ضم عدد من رجال الأعمال وأصحاب وممثلي المؤسسات الصناعية والتجارية البولونية المتعددة الإختصاصات، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة ورجال

اجتماع عمل مشترك في غرفة طرابلس بين رجال أعمال بولونيين ولبنانيين

عقد في مقر غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس اجتماع ضم عدد من رجال الأعمال وأصحاب وممثلي المؤسسات الصناعية والتجارية البولونية المتعددة الإختصاصات، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة ورجال أعمال طرابلسيين، بحضور وفد من نقابة أصحاب محلات النجارة والتنجيد والمفروشات يتقدمهم النقيب الحاج عبد الجواد شرف الدين، إضافة الى مهتمين بتطوير وتعزيز علاقات التبادل التجاري بين بولونيا ولبنان بشكل عام وطرابلس والشمال بشكل خاص.

وتحدث خلال الإجتماع أمين مال الغرفة توفيق دبوسي، مرحباً بالوفد الزائر، لافتاً الى “أن غرفة الشمال بما تمتلكه من روح الإنفتاح على مختلف بلدان تتمنى بأن  تكون الزيارة فرصة لإجراء لقاءات ثنائية بين الجانبين وذلك بما يخدم عملية التكامل بين أصحاب الإختصاصات الملائمة وبما ينسجم مع التطلعات المشتركة لدى الطرفين في تعزيز دور القطاع الخاص في كلا البلدين”.

وتخللت الزيارة لقاءات ثنائية تم خلالها البحث بالفرص الواسعة التي تساعد على إقامة مشاريع شراكة بولونية ولبنانية والعمل على تنظيم زيارات متبادلة لرجال أعمال من الجانبين. وقد توجهت المجموعة البولونية الإقتصادية الزائرة بـ”شكرها للسيد دبوسي ولغرفة الشمال” مبديةً حرصها “على التواصل مع الجانب اللبناني والسعي المشترك للعمل على زيادة حجم الأعمال بين البلدين”.

وقد ضم الوفد البولوني عدد من المؤسسات البولونية المتخصصة بإنتاج الأدوات الكهربائية والإلكترونية والمواد الجلدية والمفروشات والديكور والأثاثات المنزلية المصنوعة من الأخشاب وخلافها.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *