الرئيسية » أخبار محلية » احتفالات تجمع النهضة النسائي في عكار بمناسبة عيد العمل
أقام تجمع النهضة النسائية في عكار حفلاً تكريمياً للحرفيات وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد العمل في استراحة عيم عماص في تكريت ـ عكار في حضور نساء من منطقة الجومة. في البدء رحبت رئيسة التجمع نجيبة دياب

احتفالات تجمع النهضة النسائي في عكار بمناسبة عيد العمل

أقام تجمع النهضة النسائي في عكار حفلاً تكريمياً للحرفيات وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد العمل في استراحة عن عماص تكريت ـ عكار في حضور نساء من منطقة الجومة.

في البدء رحبت رئيسة التجمع نجيبة دياب بالحضور ثم ألقت مسؤولة التجمع في منطقة التجمع ندى مدور كلمة قالت فيها: نلتقي اليوم بمناسبة عيد العمل لنحيي كل امرأة عاملة، نحيي المرأة التي تبدع كل ما هو جميل ومفيد فتعطي صورا رائعة تكون قدوة يحتذى بها، ومحط فخر واعتزاز لعائلتها.

وتابعت: ان للمرأة دور عظيم في استنهاض بيئتها ومجتمعها، فهي نبراس يضيء وينير طرق الجهل والظلام، أليست المرأة من تربي رجالا أشداء أقوياء يحمون الوطن ويدافعون عنه؟ أليست هي من تخرج من حضنها الدافئ أجيالا واعدة يقوم عليهم مستقبل الأمة؟ من هذا المنطلق كان تجمع النهضة النسائي ليلقي الضوء على جهد كل امرأة، وبالاخص كل امرأة شعرت ان الزمن قد اهمل حقها في ابراز دورها الرائد في المجتمع.

وتابعت: من اهداف التجمع استنهاض الهمم واستنباط المواهب والحرف اليدوية والفكرية والانتاجية، فتشعر كل واحدة انها تعمل بما يفيد مجتمعها وتساعد بالتالي اسرتها من خلال الانتاج وان كان انتاجا بسيطا.

وختمت: نحن نعمل بجهد لنسوق الانتاج الجيد في المعارض التي يقيمها التجمع على مساحة الوطن، كما نسعى دائما للارتقاء نحو مستقبل عظيم.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *