الرئيسية » أخبار محلية » احتفال شعبي في دارة خالد عبود مرعب في البيرة
اقام رجل الاعمال خالد عبود مرعب احتفالا شعبيا في دارته في بلدة البيرة – عكار حضره رئيس بلدية البيرة محمد وهبي وحشد من الاهالي. بعد كلمة ترحيب من الشيخ محمود الحلاق اكد فيها التمسك بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن بعده الرئيس

احتفال شعبي في دارة خالد عبود مرعب في البيرة

اقام رجل الاعمال خالد عبود مرعب احتفالا شعبيا في دارته في بلدة البيرة – عكار حضره رئيس بلدية البيرة محمد وهبي وحشد من الاهالي. بعد كلمة ترحيب من الشيخ محمود الحلاق اكد فيها  التمسك بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن بعده الرئيس سعد الحريري القى خالد عبود مرعب كلمة شدد فيها على أهمية التوافق تحت شعار ” الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري “الذي سيكون عنوان اللوائح الانتخابية التي تتشكل في البيرة وسبع بلدات أخرى مؤكدا على نهج الانفتاح والاعتدال وعدم الغاء الآخر وتعزيز العيش المشترك وان هذه اللوائح ستبدأ من البيرة بعد تشكيل اللائحة التوافقية والي تحظى بتأييد معظم عائلات البلدة بغية تصحيح بعض الاخطاء التي حصلت في السابق.

والقى رئيس البلدية محمد وهبي كلمة شاكرا مرعب والحشد الشعبي ومؤكدا الوفاء لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومشددا على تمثيل كل عائلات البيرة في سبيل الانماء وفي خدمة الجميع.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. ربيع مرعب

    الله معك يا كبير كلنا معك ونحنا رجالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *