الرئيسية » أخبار محلية » افتتاح مركز لكشف السرطان في الشيخ طابا
بالتعاون مع مطرانية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس وبدعوة من نادي ليونز عكار "غرين لاند" تم افتتاح مركز للكشف المبكر لسرطان الثدي في مركز القديس بولس للخدمات الشاملة التابع لمطرانية عكار الارثوذكسية

افتتاح مركز لكشف السرطان في الشيخ طابا

بالتعاون مع مطرانية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس وبدعوة من نادي ليونز عكار “غرين لاند” تم افتتاح مركز للكشف المبكر لسرطان الثدي في مركز القديس بولس للخدمات الشاملة التابع لمطرانية عكار الارثوذكسية  في بلدة الشيخ طابا. في رعاية وحضو المتروبوليت باسيليوس منصور راعي ابرشية عكار الارثوذكسية والنائب نضال طعمة والوزير السابق يعقوب الصراف وحشد من فعاليات المنطقة الصحية والاجتماعية.

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت صلاة شكر من المطران منصور الذي القى كلمة شكر فيها الجميع على حضورهم متمنيا النجاح لهذا المركز وشاكرا نادي ليونز عكار على مساهمته في انجاز هذا المشروع متمنيا الشفاء لجميع المرضى وان يمنح الله العافية للجميع وقال: ان درهم وقاية خير من قنطار علاج.

رئيسة نادي ليونز عكار “غرين لاند” فيوليت حنا شكرت في مستهل كلمتها المطران منصور رعايته وتشجيعه لهذا المشروع وقالت بان افتتاح هذا المركز اليوم كان استجابة لحاجة ملحة، واملت بان تستمر هذه المشاريع وتنجح بما يفتح الباب لمشاريع جديدة تحتاجها عكار. ونوهت حنا بالتعاون القائم ما بين نادي ليونز عكار ومركز القديش بولس للخدمات الشاملة هذا المركز الذي كان ولا يزال له دوره المتقدم في البذل والعطاء وتشهد عكار لكفاءة الايدي الزارعة في بيادره.

الدكتور جوزيف رشكيدي رئيس مركزالقديس بولس للخدمات الشاملة  قال: اننا لسعداء اليوم في حضور وببركة صاحب السيادة المطران منصور بما قدمه الاخوة الليونزيون اليوم لهذا المركز بما يخدم تطويره وبما يساعد على تقديم خدمات جديدة للمرضى ولا سيما المحتاجين منهم.

ولفت رشكيدي الى ان مركز القديس بولس للخدمات الشاملة وبالتعاون مع جميع اهل الخير لن يبخل ابدا بمواصلة العمل جاهدين لانجاح هذا المشروع كما غيره من المشاريع التي قام بها المركز لتطوير العطاءات الصحية في هذه المنطقة .

وليد بشارة حاكم المنطقة 351 (لبنان والاردن والعراق) في الليونز وجه تحية لكافة الليونزيين شاكرا الجميع على تعاونهم كي يبصر هذا المشروع النور وقال ان التصميم كبير والجهد كبير والحلم اصبح حقيقة وهذا المشروع هو من سلسلة مشاريع نسعى بتعاونكم الى تحقيقها.

بعد ذلك قلدت رئيسة نادي ليونز عكار السابقة جيزيل الراسي رئيسة النادي الجديدة فيوليت حنا وسام النادي ثم ازاح المطارن منصور والنائب طعمة والحضور الستارة عن اللوحة التذكارية المؤرخة لبدء العمل بهذا المركز ثم كانت جولة في اقسام المركز.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *