الرئيسية » أخبار محلية » الإيمان تطلق: النظافة من الإيمان، يقيني بديني… يقيني
تحت شعار:" النظافة من الإيمان، يقيني بديني... يقيني" أطلقت اللجنة الصحية في مدارس الإيمان الإسلامية التابعة لجمعية التربية الإسلامية حملة توعية وإرشادات صحية ووقائية من مرض انفلونزا A(H1N1) مشددة على أن الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف خير وقاية، فقيام

الإيمان تطلق: النظافة من الإيمان، يقيني بديني… يقيني

al imanتحت شعار:” النظافة من الإيمان، يقيني بديني… يقيني” أطلقت اللجنة الصحية في مدارس الإيمان الإسلامية التابعة لجمعية التربية الإسلامية حملة توعية وإرشادات صحية ووقائية من مرض انفلونزا A(H1N1)   مشددة على أن الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف خير وقاية، فقيام المسلم مثلاً بإسباغ الوضوء خمس مرات في اليوم الواحد يعمل على إزالة معظم الميكروبات التي تطفو على الصفحة الجلدية للإنسان، وهو من هدي الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم، وبذلك لا يبقى بعد الوضوء أي أثر من أدران أو جراثيم على الجسم إلا ما شاء الله وكذلك الالتزام بآداب الطعام والنظافة العامة التي نصت عليها تعاليم ديننا الحنيف لهي خير وقاية من انتشار مختلف الأمراض.

وقد نظمت الحملة إعلانات مصورة باللغة العربية إضافة إلى اللغتين الفرنسية والإنكليزية، تضمنت شرحاً وافياً لأعراض المرض وسبل الوقاية منه.

ولم يقتصر توزيع الإعلانات على مدارس الجمعية بل تعداها إلى معظم الأماكن والمرافق العامة في مدينة طرابلس وجوارها، الأمر الذي انعكس إيجاباً على المدارس والعاملين بها فضلاً عن البيئة المحيطة.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *