الرئيسية » أخبار محلية » المقبولون في دبلوم الدراسات العليا في الصحافة
صدرت نتائج دبلوم الدراسات العليا في الصحافة "الفرنكوفوني" في الجامعة اللبنانية 2009 -2010 بالتعاون مع المعهد الفرنسي لتدريب وتأهيل الصحافيين (CFPj) ومعهد الصحافة الفرنسي (IFP). وقد قبل بنتيجة مباراة الدخول

المقبولون في دبلوم الدراسات العليا في الصحافة

 

صدرت نتائج دبلوم الدراسات العليا في الصحافة “الفرنكوفوني” في الجامعة اللبنانية 2009 -2010 بالتعاون مع المعهد الفرنسي لتدريب وتأهيل الصحافيين (CFPj) ومعهد الصحافة الفرنسي (IFP).
وقد قبل بنتيجة مباراة الدخول الخطية والشفهية 12 طالبا وطالبة هم: سلمى ابو عساف، ايلي وهبي، ريما حرفوش، زهراء مرتضى، حوراء سليمان، حسن عباس، سناء الخوري، ديلفين درامنسي، مارزينا زيلنسكا، ماري تيريز قرباني، نادين بيضون وشيرلي المر فيما وضعت الطالبة نادين شلق على لائحة الانتظار.
وقد تألفت اللجنة الفاحصة من عميد كلية الاعلام والتوثيق الدكتور جورج كلاس، الدكتور انطوان مسرة، الدكتور هاشم الحسيني، المدير المساعد في جامعة باريس الثانية البروفسور ريمي لو شامبيون، مديرة القسم الدولي في المعهد الفرنسي لتأهيل وتدريب الصحافيين فيرونيك غاريه، المسؤول عن القسم المرئي والمسموع ووسائل الاتصال الحديثة في السفارة الفرنسية في بيروت جوليان لو بوت ومنسقة دبلوم الدراسات العليا الين الموراني.
يبدأ تسجيل الطلاب من تاريخ اعلان النتائج ولمدة اسبوعين في قسم شؤون الطلاب في عمادة كلية الاعلام والتوثيق – بناية كالوت الطيونة، على ان تبدأ الدروس عند التاسعة من صباح الاربعاء 14 الحالي.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *