الرئيسية » أخبار محلية » الاعلان عن ابحار سفينة من بيروت الى غزة الاسبوع المقبل تقل صحافيين ومساعدات
عقدت "حركة فلسطين حرة" و"تجمع صجافيون بلا قيود" مؤتمرا صحافيا في فندق "السفير" بيروت اطلقا خلاله حملة "سفينة من اجل الصحافيين الاحرار" التي ستبحر نحو غزة لنقل مساعدات ومواد تعليمية لاطفال فلسطين المحاصرين وصحافيين لتغطية الواقع الانساني تحت

الاعلان عن ابحار سفينة من بيروت الى غزة الاسبوع المقبل تقل صحافيين ومساعدات

عقدت “حركة فلسطين حرة” و”تجمع صجافيون بلا قيود” مؤتمرا صحافيا في فندق “السفير” بيروت اطلقا خلاله حملة “سفينة من اجل الصحافيين الاحرار” التي ستبحر نحو غزة لنقل مساعدات ومواد تعليمية لاطفال فلسطين المحاصرين وصحافيين لتغطية الواقع الانساني تحت الحصار.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد فلسطين حرة، كلمة تعريف لعامر ملاعب عضو تجمع صحافيون بلا قيود، والقى رئيس “حركة فلسطين حرة” ياسر قشلق كلمة رحب فيها بالحضور واعتبر “ان اطلاق هذه الحملة للصحافيين بعد اسطول الحرية هو لان الاعلاميين اصبحوا السلطة الاولى بعدما كانوا السلطة الرابعة”. ودعا “كل من يعتبر نفسه حرا الى المشاركة بهذه القافلة البحرية التي اطلق عليها اسم “قافلة ناجي العلي لكسر الحصار عن اطفال وشعب غزة الحرة” وارسال ادوية وقرطاسية، واكد على “استمرار القوافل والسفن البحرية لن تتوقف وهذه القافلة سوف تنطلق من الشواطىء اللبنانية خلال الاسبوع القادم تحمل اعلاميين لتغطية ما يحدث في غزة ورمي ورود بالمياه الاقليمية وقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء”.

ثم القى كلمة تجمع صحافيون بلا قيود ثائر غندور اعتبر فيها “ان سفينة ناجي العلي لن تكون اخر المطاف”. وتوجه الى جميع الاحرار في العالم “بالدعوةالى المساهمة المصرفية لنتمكن من شراء سفينة تواظب على التوجه الى فلسطين باستمرار”.

وتابع غندور:” اليوم تعلن حركة فلسطين حرة وتجمع صحافيون بلا قيود عن سفينة ناجي العلي التي تنطلق من بيروت في اواخر الاسبوع القمبل والتي ستنقل 50 صحافيا و25 ناشطا اوروبيا بينهم عدد من النواب الاوروبيين”. ثم اعلن زياد عيتاني عضو التجمع رقما للتواصل مع الاعلاميين هو 699778/71. بدوره دعا الزميل رفيق نصر الله الى مشاركة اعلامية واسعة في هذه الحملة الجديدة سواء من لبنان او الدول العربية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *