الرئيسية » أخبار محلية » اللقاء السنوي لاوكسيليا في القبيات وتكريم طلاب
اقامت جمعية اوكسيليا في القبيات لقاءها السنوي الخيري في مطعم المونتي فيردي والذي تخلله عشاء وتكريم للطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية في القبيات والجوار.

اللقاء السنوي لاوكسيليا في القبيات وتكريم طلاب

 

اقامت جمعية اوكسيليا في القبيات لقاءها السنوي الخيري في مطعم المونتي فيردي والذي تخلله عشاء وتكريم للطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية في القبيات والجوار.

حضر اللقاء جوزيف حبيش ممثلا النائب هادي حبيش وماري ضاهر ممثلة الوزير السابق مخايل ضاهر والاب ميشال عبود رئيس اقليم كاريتاس عكار ورئيس جمعية اوكيليا لبنان الدكتور اسعد نصر ورئيسي بلديتي القبيات وعندقت عبده عبده وعمر مسعود وحشد كبير من داعمي الجمعية وفعاليات المنطقة.

استهل اللقاء بالنشيد الوطني ثم بكلمة لغازي الياس رئيس فرع اوكسيليا في القبيات اكد فيها على عطاءات الجمعية ووقوفها الى جانب العائلات المحتاجة والاطفال والطلاب وذلك بدعم الخيرين وتبرعاتهم.

وعدد الياس تقديمات الجمعية ونشاطاتها خلال السنة الماضية طالبا من الجميع الاستمرار بدعمهم كي تستمر اوكسيليا في اعمالها الخيررية والانسانية .

الدكتور اسعد نصر تحدث عن عطاءات اوكسيليا على مدى 17 عام وقال ان الجمعية بالاضافة الى احتضانها للعائلة المحتاجة امنت الطبابة والدواء والماكل والمشرب لكل طفل من اطفالها كما امنت فرص عمل للامهات اللواتي فقدن ازواجهن اضافة الى المتابعة النفسية والصحية والاجتماعية والروحية ووضعت كل طاقاتها الممكنة لتامين مستقبل زاهر وجيد للاطفال من خلال مواكبتهم وهناك العديد من الاطفال الذين تخرجوا من الجامعات واصبحوا عرّابين لاطفال اوكسيليا.

واشار نصر الى ان اوكسيليا اليوم تعيل اكثر من 600 عائلة محتاجة في لبنان بشكل مساعدات شهرية غذائية وطبية ودراسية بشكل ملتزم وحجم المساعدات خلال ال 17 سنة الماضية بلغ حدود ال 33 مليون دولار اميركي توزعت على اكثر من 3 الاف عائلة وهي مساعدات من خيرين وليست من اي مؤسسة داخلية او خارجية ولا من الدولة اللبنانية حتما.

وتوجه نصر ختاما بالشكر من كل الذين شاركوا في هذا اللقاء الداعم لنشاطات اوكسيليا كما شكر الخيريين والمتبرعين الذين وقفوا ولا يزالون الى جانب هذه الجمعية املا بان يحتضن الجميع هذه القضية في قلوبهم وينقلونها الى المقربين منهم

بعد ذلك تولى نصر والياس والاب عبود ورئيس بلدية القبيات عبدو توزيع الشهادات والجوائز التقديرية وغرسة ارز لكل طالب متفوق في الشهادات الرسمية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *