الرئيسية » أخبار محلية » المتروبوليت منصور زار مكتب عصام فارس في بلدة حلبا
المطران منصور وعطية

المتروبوليت منصور زار مكتب عصام فارس في بلدة حلبا

المطران منصور وعطية
المطران منصور وعطية

زار راعي ابرشية عكار لطائفة الروم الارثوذكس المتربوليت باسيليوس منصور مكتب عصام فارس في بلدة حلبا، يرافقه الاب بولس نصر. وكان في استقباله مدير اعمال فارس في لبنان سجيع عطية. وتم البحث في المشاريع الانمائية الممولة من فارس في عكار وفي باقي المناطق اللبنانية.
بداية رحب عطية بالمطران منصور، في زيارته الاولى لمكتب فارس، منذ توليه رعاية مطرانية عكار الارثوذكسية، وقال: “ان زيارة سيادة المطران هي مباركة، ونعتز بها لانها تأتي من راع صالح تميز بتجسيد ايمانه وقدرة محبته التي تنفح في الرعية عزة وعنفوان المؤمن. ونحن في مكاتب ومؤسسات فارس نقدر عاليا مباركة سيادة المطران منصور الدائمة لنهج دولته الانمائي، وهي تزيدنا تصميما على المضي قدما في ترسيخ اهلنا في عكار في ارضهم وعبر مشاريع تعزز وجودهم وارتباطهم بهذه الجذور. وان ايماننا بالله والوطن سيجمعنا على الدوام على طريق الخير الذي يعوض منطقتنا الحرمان المزمن اللاحق بها ويضعها على مستوى تضحياتها الوطنية ويفتح الافاق امام تتطلعاتها المستقبلية”.
ورد المطران منصور بكلمة، اعتبر فيها “ان مؤسسات عصام فارس هي بمثابة مزارات ومقامات لمحبته المعلنة لجميع الناس بدون تمييز او تفريق، والزيارة اليوم تأتي متأخرة بعض الشيء،اذ حيث يوجد امكنة من اماكن المحبة، فالناس تتبادر اليها سريعا لاعلان فرحها وثقتها بالذي تحمل اسمه ودولة الرئيس عصام فارس يحمل ثقة الناس جميعا في هذه المنطقة كما في كل مكان يذكر يحمل على اجنحة محبة الناس وعواطفهم الكريمة”.
واضاف: “ان الزيارة تأتي ايضا في مجال اظهار الشكر والعرفان لدولته على اهتماماته المتعددة التي نشاركه اياها في مجال اهتماماتنا الرعائية، ومنها اخيرا لا اخرا وضع حجر الاساس لمطرانية عكار الارثوذكسية في بلدة بينو التي ستبنى بتبرع كريم وسخي من دولته. واني كمطران لابرشية عكار ايضا، اتيت لاعبر لمعاوني دولته عن اعتزازي بعملهم وللتبريك بنجاحاتهم. واننا ننتظر قدوم دولته بفارغ الصبر الى لبنان والى منطقته عكار، فوجوده شخصيا بيننا يرفع جدا من شأن منطقتنا ولبنان بشكل عام. وفي كل حال هذا ليس لسان حالي فقط بل أعبر عن مقولات ومشاعر الشارع العكاري واللبناني عموما، واني ادعو لدولته ولعائلته بالتوفيق وبدوام الصحة والنجاح”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *