الرئيسية » أخبار محلية » البعريني: كفانا شحن النفوس طائفيا ومذهبيا
عقد النائب السابق وجيه البعريني "رئيس التجمع الشعبي العكاري "مؤتمرا صحافيا في دارته في وادي الريحان - عكار خصصه للرد على منسق الشباب في تيار المستقبل احمد الحريري الذي كان القى كلمة خلال زيارته الاخيرة لبلدة فنيدق

البعريني: كفانا شحن النفوس طائفيا ومذهبيا

وجيه البعريني
وجيه البعريني

عقد النائب السابق وجيه البعريني “رئيس التجمع الشعبي العكاري “مؤتمرا صحافيا في دارته في وادي الريحان – عكار خصصه للرد على منسق الشباب في تيار المستقبل احمد الحريري الذي كان القى كلمة خلال زيارته الاخيرة لبلدة فنيدق.
ووصف البعريني كلام الحريري “بألتحريضي”. وتساءل “أين المعنيون بالأمن والسلم الأهلي ونزاهة الإنتخابات كي يوقفوا مثل هذا الكلام؟”. وقال “عكار مستقرة في أمنها، وأهلها يلتزمون خط الوحدة والحكمة ولا مكان بينهم لمثيري الفتنة”.
اضاف “إننا نأسف أشد الأسف أن يجعل بعض الشخصيات في عكار الذين كنا نحترم ونجل أنفسهم مطايا لحراس الفتنة والتآمر على أمتنا وشعبنا تحت إغراء المال الإنتخابي الذي ظن الحريري وأمثاله أن عكار ستخضع لهؤلاء الذين سخروا أنفسهم ومكاتبهم له ولحلفائه، وكفانا شحن النفوس طائفيا ومذهبيا، وخاصة بين السنة والشيعة في الوقت الذي نرى فيه المصالحات واللقاءات تجري على قدم وساق بين الأقطاب بينما يمارس في الشارع هو عكس ذلك، فلمصلحة من؟”.
ودعا البعريني رئيس الجمهورية ووزير الداخلية وهيئة الإشراف على الإنتخابات “لأخذ دورهم كاملا حرصا على أن تجري الإنتخابات بأجواء هادئة وإستقرار أمني”.


شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *