الرئيسية » إنتخابات » إنتخابات 2009 » المرعبي يهنئ الفائزين بالانتخابات في عكار
ادلى النائب السابق طلال المرعبي بتصريح قال فيه: بعد صدور النتائج النهائية للانتخابات النيابية التي اسفرت عن فوز واضح لقوى 14 اذار ولرئيس كتلة المستقبل النيابية الشيخ سعد الحريري لا بد من التوجه بالتهنئة لهم ولجميع الذين فازوا في هذه الانتخابات النموذجية والتي لن يجد احد سببا جوهريا للطعن بها

المرعبي يهنئ الفائزين بالانتخابات في عكار

المرعبي
المرعبي

ادلى النائب السابق طلال المرعبي بتصريح  قال فيه:

بعد صدور النتائج النهائية للانتخابات النيابية التي اسفرت عن فوز واضح لقوى 14 اذار ولرئيس كتلة المستقبل النيابية الشيخ سعد الحريري لا بد من التوجه بالتهنئة لهم ولجميع الذين فازوا في هذه الانتخابات النموذجية والتي لن يجد احد سببا جوهريا للطعن بها.

ولا بد من شكر وزير الداخلية والاجهزة الامنية على اجراء هذه الانتخابات بجو من الحرية والديمقراطية رغم كل اجواء التشنج التي حاول البعض بثها في الايام الاخيرة.

واضاف المرعبي:

من هنا ننتقل لنقول اننا اصبحنا في مرحلة جديدة قال الشعب فيها كلمة الفصل وعلى الجميع الانصياع لها والبدء بالتعاون بما يحقق مصلحة لبنان.

كما اتمنى ان ينسى الجميع الماضي وان يمدوا ايديهم للسير بلبنان نحو الافضل وان نعود لتطبيق اتفاق الطائف بكل بنوده لانه الاتفاق الوحيد الذي ينقذ لبنان ويصون وحدته وحريته واستقلاله ويبدا هذا التطبيق في تشكيل حكومة جديدة متجانسة تعمل في اطار الشراكة  التي تحترم الاصول الديمقراطية وتعمل من اجل مصلحة هذا الشعب الذي يحتاج الى قيامة جديدة للبنان والى وحدة صفهم وعزمهم على التخلي عن مصالحهم الخاصة لمصلحة لبنان العليا .

كما نامل بان تكشف المحكمة الدولية قريبا عن القتلة والمجرمين في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه وان تنال الدولة حقها ومشروعها الطبيعي فتقر اعين اللبنانيين ، هنيئا للبنان ديمقراطيته وهنيئا لمن فازوا وكلنا امل ان نجد كل الايدي الشريفة ممدودة للتعاون من اجل رفعة وعزة هذا الشعب.

شاهد أيضاً

غياب المندوبين عن أقلام الأقتراع

بعد قيام موقع “صدى عكار” بجولة على بعض أقلام الأقتراع في عكار, لوحظ غياب مندوبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *