الرئيسية » أخبار محلية » المطران منصور يكرم النائب نضال طعمة
كرم راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران باسيليوس منصور، النائب نضال طعمة (مدير المدرسة الوطنية الأرثوذكسية) فأقام احتفالاً في قاعة عصام فارس في المدرسة حضره رؤساء الأقسام

المطران منصور يكرم النائب نضال طعمة

تكريم طعمة
تكريم طعمة

كرم راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران باسيليوس منصور، النائب نضال طعمة (مدير المدرسة الوطنية الأرثوذكسية) فأقام احتفالاً في قاعة عصام فارس في المدرسة حضره رؤساء الأقسام والهيئتين الادارية والتعليمية وحشد من الطلاب.

وبعد كلمات الترحيب من طلاب المدرسة. ألقى النائب نضال طعمة كلمة شكر فيها المطران منصور على دعوته التكريمية كما شكر الهيئة التعليمية مواكبتها العمل التربوي الذي أدى الى تحقيق النجاح حيث تزامن الحفل التكريمي مع صدور النتائج الرسمية للامتحانات ولفت طعمة الى أن المدرسة موقع تربوي وليست موقعاً سياسياً وأن هذه المدرسة للجميع وتحتضن الجميع وستبقى كما كانت دائماً علاقاتها مع الجميع بغض النظر عن الانتماء السياسي او الديني.

منصور

بعد ذلك ألقى المطرن باسيليوس منصور كلمة استهلها بالعبارة التي نقشت على الدرع التكريمي الذي قدمه لطعمة وجاء فيه: “جاهدت الجهاد الحسن فنلت إكليل الغلبة”.

وأكد منصور استمرار طعمة في ادارة المدرسة بالرغم من موقعه الجديد الذي يفرض عليه التزامات كثيرة وسوف تبقى المدرسة جزءاً من اهتماماته.

وأضاف المطران منصور: توضيحاً لكل الذين راجعوني وقالوا كيف تقبل مديراً للمدرسة ينتمي الى قوى 14 آذار؟ فأجبتهم أن المدرسة لا يخرج منها ولا يكون فيها إلا اللبنانيين الأصليين المحبين للبنان وانني يا أستاذ نضال طعمة اهنئ المجلس النيابي بك.

بعد ذلك جرى عرض فيلم وثائقي أعده نادي الاعلام في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية تضمن مشاهد من أنشطة طعمة في المدرسة، ثم تم عرض أغنية خاصة تبارك للنائب طعمة بأسلوب الفيديو كليب.

ومن ثم سلم المطران منصور الدرع التكريمي للنائب طعمة.

 

 



شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *