الرئيسية » أخبار محلية » النائب المرعبي أثار الاهمال في منطقة عكار
لفت عضو كتلة "لبنان أولا" النائب معين المرعبي الى "الغياب الصحي للخدمات عن منطقة عكار والاهمال اللاحق بهذه المنطقة على مختلف الصعد

النائب المرعبي أثار الاهمال في منطقة عكار


لفت عضو كتلة “لبنان أولا” النائب معين المرعبي الى “الغياب الصحي للخدمات عن منطقة عكار والاهمال اللاحق بهذه المنطقة على مختلف الصعد”.
وسأل: “هل عكار من لبنان؟ وهل يحق لأهلها ان يأخذو جزءا من حقها كبقية المناطق اللبنانية”.
وأسف “لما تعانيه عكار من نقص في الخدمات”، مؤكدا ان “نواب عكار في كتلة “المستقبل” لن يهدأ لهم بال ولن يسمحوا باستمرار هذا الواقع المتردي من اهمال واستخفاف بحقوق هذه المنطقة”.
واشار الى ان متابعة كتلة نواب عكار مع وزير الاشغال العامة غازي العريضي اوضاع الطرق “أثمرت تنفيذ وصيانة لعدد من الطرق العامة والداخلية في بلدات عكار وبدء الاعمال بأوتوستراد البداوي ودير عمار وطريق تلعباس الغربي ومنطقة أكروم وغيرها”.
وتوقف عند “المشاكل الكبيرة في التيار الكهربائي وضعف التغذية وعدم قدرة المحولات في البلدات”. وأسف “للتقنين المزاجي وانقطاع التيار الكهربائي بطريقة عشوائية عن عكار”. وطالب ب”ضرورة معالجة هذه المشكلة المستعصية”.
وقال: “هناك صدمات كبرى في عكار بسبب سوء الخدمات”، واصفا الواقع ب”المأسوي” على صعيد الطرقات والمياه والكهرباء، فضلا عن معاقبة بعض الوزارات المنطقة بطريقة كيدية، وغياب عكار عن الخريطة السياحية”.
وطالب ب”ضرورة معالجة موضوع بحيرة الكواشرة والعمل على اصلاح الاعطال في قعرها”، وسأل عن “ملف في شأنها لا يزال في الادراج منذ اعوام”.
وكان النائب المرعبي التقى رؤساء بلديات وفاعليات واطلع على “المشاكل الخدماتية العالقة”، وتفقد مناطق الجومة ووادي خالد وبحيرة الكواشرة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *