الرئيسية » أخبار محلية » اليونسكو اعلنت فتح باب الترشح لوظائف شاغرة
أعلنت اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو ان المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الكسو) قد فتحت باب الترشح للوظائف الشاغرة الاتية: مدير مكتب تنسيق التعريب - الرباط المواصفات المطلوبة لدى المرشح

اليونسكو اعلنت فتح باب الترشح لوظائف شاغرة

 

أعلنت اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو ان المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الكسو) قد فتحت باب الترشح للوظائف الشاغرة الاتية:
مدير مكتب تنسيق التعريب – الرباط المواصفات المطلوبة لدى المرشح أن يكون حائزا على درجة الدكتوراه، مع خبرة في مجال التعريب والثقافة المعجمية لا تقل عن 20 عاما وإتقان اللغة العربية مع إجادة إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنكليزية. تخصصي ثان – وحدة التقويم والاستشراف – مقر المنظمة في تونس المواصفات المطلوبة لدى المرشحين ألا تقل درجتهم العلمية عن الماجستير، خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال التقويم والاستشراف، وإتقان اللغة العربية مع إجادة إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنكليزية.
تخصصي ثالث – قسم الحفاظ على البيئة – مقر المنظمة في تونس المواصفات المطلوبة لدى المرشح ألا تقل درجته العلمية عن الماجستير، مع خبرة لا تقل عن 10 شنوات في مجال البيئة أو الجيولوجيا، و إتقان اللغة العربية مع إجادة إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنكليزية.
تخصصي رابع – قسم تطوير السياسات العلمية والتقانة ونشر الثقافة العلمية المواصفات المطلوبة لدى المرشح ألا تقل درجته العلمية عن البكالوريوس، مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال البرامج العلمية التطبيقية، وإتقان اللغة العربية مع إجادة إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنكليزية.
من جهة ثانية، اعلنت “اليونسكو” فتح باب الترشح للمنح التي تقدمها منظمة اليونسكو بالتعاون مع مركز تنمية الطاقة المستدامة في موسكو بهدف تعزيز القدرات البشرية في مجال مصادر الطاقة المستدامة والمتجددة في الدول النامية. كما ينظم المركز في موسكو برنامجا تدريبيا للمشاركين الذين يتم اختيارهم من بين المرشحين، يتضمن مواضيع الطاقة والتنمية المستدامة، الإدارة الإيكولوجية ومصادر الطاقة، والطاقة المتجددة.
على المرشح لنيل المنحة والمشاركة في برنامج التدريب ان يكون حائزا على إجازة في الإقتصاد، لا يتجاوز ال45 من العمر وان يكون متقنا للغة الروسية.
تنتهي مدة قبول الترشيحات في 16 ايار 2011.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *