الرئيسية » أخبار محلية » برنامج تدريبي للطلاب في “مركز عصام فارس للشؤون اللبنانية”
اعلن "مركز عصام فارس للشؤون اللبنانية" عن برنامج تدريبي للطلاب والطالبات الذين يتابعون دراستهم في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، الحقوق، العلوم الإنسانية، الإعلام والإقتصاد، على أن يكونوا في سنتهم الدراسية الأخيرة أو في طور متابعة شهادات أعلى. ويوفِّر البرنامج الذي يمتد من ثلاثة إلى ستة أشهر الفرصة للمتدربين لينموا قدراتهم البحثية والإدارية والتنظيمية

برنامج تدريبي للطلاب في “مركز عصام فارس للشؤون اللبنانية”


اعلن “مركز عصام فارس للشؤون اللبنانية” عن برنامج تدريبي للطلاب والطالبات الذين يتابعون دراستهم في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، الحقوق، العلوم الإنسانية، الإعلام والإقتصاد، على أن يكونوا في سنتهم الدراسية الأخيرة أو في طور متابعة شهادات أعلى. ويوفِّر البرنامج الذي يمتد من ثلاثة إلى ستة أشهر الفرصة للمتدربين لينموا قدراتهم البحثية والإدارية والتنظيمية ويعززوا معرفتهم بالشؤون العامة، وذلك من خلال التواصل مع اختصاصيين يساعدونهم على تطوير إمكاناتهم الفكرية واكتساب الخبرة اللازمة في مجال دراستهم.

وتشمل مجالات التدريب إعداد البحوث والدراسات في ملفات معينة وتنظيم المحاضرات والتوثيق، ويخصص المركز بدلا رمزيا شهريا قدره 300 ألف ليرة لبنانية. ويتطلب العمل إتقان المتدرب اللغة العربية وحسن التواصل بالفرنسية والإنكليزية وإلماما باستعمال برامج الكمبيوتر.

ودعا الراغبين بالإنضمام إلى البرنامج إرسال سيرة ذاتية مختصرة في فترة أقصاها نهاية آيار الحالي على العنوان التالي”:
01-490566 Fax: E.mail: ifcl@if-cl.org



شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *