الرئيسية » أخبار محلية » قاعة اجتماعية في ضهر الليسينة هبة من فارس
احتفل في بلدة ضهر الليسينة ـ عكار بوضع حجر الاساس لقاعة عصام فارس الاجتماعية التابعة لكنيسة ضهر الليسينة الارثوذكسية في حضور راعي أبرشية عكار الارثوذكسية المطران باسيليوس منصور ومدير أعمال عصام فارس في لبنان سجيع عطية ممثلاً الرئيس عصام فارس اضافة الى رئيس بلدية ضهر الليسينة ورجال دين وفعاليات اللبلدة. في البدء أقيم قداس احتفالي ترأسه المطران

قاعة اجتماعية في ضهر الليسينة هبة من فارس

المطران باسيليوس منصور
المطران باسيليوس منصور

احتفل في بلدة ضهر الليسينة ـ عكار بوضع حجر الاساس لقاعة عصام فارس الاجتماعية التابعة لكنيسة ضهر الليسينة الارثوذكسية في حضور راعي أبرشية عكار الارثوذكسية المطران باسيليوس منصور ومدير أعمال عصام فارس في لبنان سجيع عطية ممثلاً الرئيس عصام فارس اضافة الى رئيس بلدية ضهر الليسينة ورجال دين وفعاليات اللبلدة.

 

في البدء أقيم قداس احتفالي ترأسه المطران منصور ثم استهل الحفل بكلمة للمطران باسيليوس منصور أشاد فيها بعطاءات عصام فارس ومنها الهبة التي قدمها لبناء القاعة الاجتماعية في ضهر الليسينة، وأن ما يقوم به عصام فارس من تقديمات وهبات انما هي ترجمة لتعاليم السيد المسيح.

وألقى رئيس بلدية ضهر الليسينة الياس مكاري كلمة رحب فيها بالحضور: “ان أهالي البلدة يغمرهم الفرح بعطاءات عصام فارس وبمحبة المطران منصور، واننا نعيش يومياً مشاريع لا تعد ولا تحصى للرئيس عصام فارس وأشار الى أن الاحتفال اليوم لوضع حجر الاساس بمباركة المطران منصور وبتمويل من الرئيس عصام فارس الذي يدل على مدى عطاءاته اللامحدودة وأن اللسان عاجز عن شكره، ووجه باسم البلدية والاهالي تحية شكر وامتنان الى الرئيس عصام فارس”.

المهندس سجيع عطية
المهندس سجيع عطية

عطية

وألقى المهندس سجيع عطية كلمة الرئيس عصام فارس ناقلاً تحياته الى الاهالي لا سيما وأن ضهر الليسينة أكدت دائماً الوفاء والاخلاص للرئيس عصام فارس وأعلن عطية ان الرئيس فارس سيكون في وقت قريب جداً بين أهله.

وأكد أن الرئيس فارس لم يتوان لحظة واحدة عن تقديم الخدمات والمشاريع لكل قرية من قرى عكار وخاصة ضهر الليسينة جارة بينو. وان الجومة هي الحاضنة لدولة الرئيس فارس.

وأوضح أن فرع جامعة البلمند في عكار هي عنوان الانماء والاعمار في عكار اضافة الى مشاريع شبكات الطرق النموذجية. وان افتتاح الفرع الجامعي سيحد من هجرة الشباب.

ولفت عطية الى ان مشاريع عديدة ستنفذ في عكار بتمويل من الرئيس فارس وبمباركة من المطران منصور وأشار الى أنه رغم ايقاف الماكينة الانتخابية إلاّ أننا مستمرون في تنفيذ مشاريع انمائية واعمارية ولن تتوقف وسنبقى على تواصل دائم مع شعبنا في عكار عملاً بتوجيهات الرئيس فارس الذي يشكل ضمانة وطنية وانمائية لعكار ولكل الوطن.

بعد ذلك وضع عطية بمشاركة المطران منصور حجر الاساس لقاعة عصام فارس الاجتماعية ثم قدمت باقات ورد للمطران منصور ولعطية وقدم رئيس البلدية صورة تكريمية للمطران منصور.

صورة تذكارية
صورة تذكارية

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *