الرئيسية » أخبار محلية » بلدية مزرعة التفاح تكرم الطلاب الناجحين
اقامت بلدية مزرعة التفاح في قضاء زغرتا، احتفالا تربويا لتكريم كوكبة من ابناء البلدة الذين نجحوا في الامتحانات الرسمية والجامعية والمعاهد الفنية لهذا العام، وذلك في قاعة كنيسة مار ضومط في البلدة. حضر الحفل رئيس البلدية مايك الخوري واعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة ايلي فيليب، خادم الرعية الخوري مرسال نسطه، وحشد من ابناء البلدة واولياء الطلبة المكرمين. بداية الاحتفال النشيد الوطني اللبناني، من ثم كلمة ترحيب وتعريف لكل من الطالبة اندريانا يعقوب، والطالب شربل ابراهيم، اللذين شكرا البلدية على "بادرتها الكريمة تجاه الطلاب الناجحين من ابناء البلدة". ثم تحدث الطالب اميل فيليب الذي اهدى هذا التكريم "الى اهلنا الذين تعبوا علينا خلال تلك الفترة فكانت النتيجة حصاد جيد وزرع مثمر". كلمة بلدية مزرعة التفاح القاها امين صندوق البلدية السيد طوني رميا الذي اشار الى:" ان الهدف من هذا التكريم ليس تجمعا للدعاية، وليس مهرجانا للمزايدات، انما الهدف منه حثّ الشباب على كسب العلم والمعرفة والتقدم دائما، وتقديرا لاتعابهم، وتشجيعا لهم على التطور والتقدم دائما نحو الافضل". وتوجه رميا الى الشبيبة في البلدة قائلا:" اسعوا الى العلم ولا تهملوا الثقافة اطلبوا العلم والثقافة معا، تشبثوا بالاخلاق، فرسالتنا هي مبادؤنا وتراثنا هو قيمنا". وفي الختام جرى تسليم الطلاب الناجحين هدايا رمزية، واقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

بلدية مزرعة التفاح تكرم الطلاب الناجحين

اقامت بلدية مزرعة التفاح في قضاء زغرتا، احتفالا تربويا لتكريم كوكبة من ابناء البلدة الذين نجحوا في الامتحانات الرسمية والجامعية والمعاهد الفنية لهذا العام، وذلك في قاعة كنيسة مار ضومط في البلدة. حضر الحفل رئيس البلدية مايك الخوري واعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة ايلي فيليب، خادم الرعية الخوري مرسال نسطه، وحشد من ابناء البلدة واولياء الطلبة المكرمين.

بداية الاحتفال النشيد الوطني اللبناني، من ثم كلمة ترحيب وتعريف لكل من الطالبة اندريانا يعقوب، والطالب شربل ابراهيم، اللذين شكرا البلدية على “بادرتها الكريمة تجاه الطلاب الناجحين من ابناء البلدة”. ثم تحدث الطالب اميل فيليب الذي اهدى هذا التكريم “الى اهلنا الذين تعبوا علينا خلال تلك الفترة فكانت النتيجة حصاد جيد وزرع مثمر”.

كلمة بلدية مزرعة التفاح القاها امين صندوق البلدية السيد طوني رميا الذي اشار الى:” ان الهدف من هذا التكريم ليس تجمعا للدعاية، وليس مهرجانا للمزايدات، انما الهدف منه حثّ الشباب على كسب العلم والمعرفة والتقدم دائما، وتقديرا لاتعابهم، وتشجيعا لهم على التطور والتقدم دائما نحو الافضل”. وتوجه رميا الى الشبيبة في البلدة قائلا:” اسعوا الى العلم ولا تهملوا الثقافة اطلبوا العلم والثقافة معا، تشبثوا بالاخلاق، فرسالتنا هي مبادؤنا وتراثنا هو قيمنا”.

وفي الختام جرى تسليم الطلاب الناجحين هدايا رمزية، واقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *