الرئيسية » أخبار محلية » تحديد موعد مباراة الدخول الى كلية العلوم الاقتصادية
أعلن عميد كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الدكتور كميل حبيب موعد "اجراء مباراة الدخول الى الكلية للعام الجامعي 2010 - 2011 يوم الاحد في 8 آب المقبل، على ان تبدأ المباراة الساعة العاشرة

تحديد موعد مباراة الدخول الى كلية العلوم الاقتصادية

أعلن عميد كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الدكتور كميل حبيب موعد “اجراء مباراة الدخول الى الكلية للعام الجامعي 2010 – 2011 يوم الاحد في 8 آب المقبل، على ان تبدأ المباراة الساعة العاشرة صباحا”.
وأشار الى ان “طلبات الاشتراك للمباراة للفروع الاولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة (الحدث، الاشرفية ، طرابلس، عاليه، النبطية) تقبل في الفترة الواقعة بين 5 و25 تموز 2010 ضمنا في الفرع الذي يختاره المرشح بين فروع الكلية. ويقدم طلاب الفرع السادس – راشيا طلبات ترشيحهم في الفرع الرابع (عاليه).
وأوضح ان المستندات المطلوبة هي: “1- رسم الاشتراك 35,000 ل.ل. خمسة وثلاثون الف ليرة لبنانية تدفع في “ليبان بوست”. 2- صورة مصدقة عن الثانوية العامة (البكالوريا القسم الثاني) او صورة عن وثيقة الترشيح. 3- اخراج قيد افرادي حديث عليه الرسم الشخصي، او صورة مصدقة عن الهوية شرط ابراز الهوية الاصلية. 4- صورتان شمسيتان مصدقتان من الجهات الرسمية ومتطابقتان لصورة اخراج القيد او الهوية. 5- طابع مالي بقيمة 1000 ل.ل.”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *