الرئيسية » أخبار محلية » تكريم 7 من متقاعدي القطاع العام في منتديات “العزم”
المكرمون

تكريم 7 من متقاعدي القطاع العام في منتديات “العزم”

 اقام “منتدى العزم لمتقاعدي القطاع العام” حفل تكريم لسبعة من المتقاعدين من القطاع العام وهم رشيد الجم، سليمان معصراني، محمد الحلو، عادل انوس، سالم فوال، حسين متلج والدكتور فرحان المصري.

وتحدث مقرر منتدى القطاع العام رشيد الجم فشكر لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي راعي المنتديات ولإدارتها على ما يقدموه في سبيل تطوير المنتديات وادائها، وقال:”لقد دأبت هذه المنتديات على ان تستغل كل المناسبات لكي تبرهن لاعضائها انها معهم في كل مناسباتهم ومشاكلهم، وها هي اليوم تكرم باقة من المتقاعدين في القطاع العام ايمانا منها بان الموظف الذي كان قد مارس عمله باخلاص وتفان دأب في اربعين سنة ونيف على البذل والعطاء المتواصل والدؤوب يحق له هذا التكريم المتواضع”.

ثم تحدث باسم المنتديات مقبل ملك شاكرا حضور المشاركين من منسقي مختلف القطاعات والمنتديات وقال:”إن المتقاعد يمتاز بعد إحالته للتقاعد بالخبرة والمعرفة، ولديه متسع من الوقت لمساعدة الآخرين لا سيما ضمن أهداف العزم لتنمية الفرد ثم المجتمع، وسيتم الإستفادة من هذه الخبرات في مختلف الإختصاصات للتعاون مع باقي القطاعات”.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع على المكرمين من قبل منسقي القطاعات، تلاه حفل كوكتيل في حضور أعضاء من منتديات القطاع العام والاجتماعي والتربوي.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *