الرئيسية » أخبار محلية » توافق في تلعباس الغربي وحل بلدية جبرايل
اختتمت في مكتب قائمقام عكار طوني مخيبر في سراي حلبا الحكمي عملية انتخاب رئيس ونائب رئيس للمجالس البلدية المنتخبة حديثا في محافظة عكار والتي يبلغ عددا 102 بلديتان . فقد انتخب توافقيا وبالتزكية خليل فارس رئيسا لبلدية تلعباس الغربي واديب عوض نائبا للرئيس . ويشار في هذا السياق

توافق في تلعباس الغربي وحل بلدية جبرايل

ختتمت في مكتب قائمقام عكار طوني مخيبر في سراي حلبا الحكمي عملية انتخاب رئيس ونائب رئيس للمجالس البلدية المنتخبة حديثا في محافظة عكار والتي يبلغ عددا 102 بلديتان .

فقد انتخب توافقيا وبالتزكية خليل فارس رئيسا لبلدية تلعباس الغربي واديب عوض نائبا للرئيس . ويشار في هذا السياق الى ان النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس ممثلا بمدير اعماله في لبنان المهندس سجيع عطية قد رعى ومطران عكار للروم الارثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور في حضور الاب خليل جريج كاهن رعية تلعباس الغربي الارثوذكسية توافقا بين اعضاء المجلس البلدي ال 12  خلال لقاء عقد في دار مطرانية عكار الارثوذكسية في الشيخ طابا تم الاتفاق خلاله باجماع جميع اعضاء المجلس البلدي على ان يتولى خليل فارس رئاسة البلدية للسنوات الثلاث الاولى من عمر البلدية في حين يتولى وليد متري رئاسة البلدية للسنوات الثلاث المتبقية على ان يختار كل منهما خلال ولايته نائبا لرئيس البلدية.

كما تم انتخاب محمد نديم عبدالرزاق رئيسا لبلدية سفينة القيطع ومحمود حسن حمزة نائب للرئيس .

اما بالنسبة لبلدية جبرايل التي استقال 6 من اعضاء مجلسها البلدي المؤلف من 12 عضوا فانه وبنتيجة تعذر توفر النصاب القانوين فان المجلس البلدي الحالي بات بحكم المنحل قانونا بانتظار القرار الرسمي الذي سيصدر عن وزير الداخلية .

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *