الرئيسية » أخبار محلية » توزيع جوائز لبنان في عيون رفيق الحريري
نظّم قطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل في الشمال حفل توزيع جوائز مسابقة " لبنان في عيون رفيق الحريري" والتي شارك فيها عشرات المدارس الرسمية والخاصة في الشمال

توزيع جوائز لبنان في عيون رفيق الحريري

نظّم قطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل في الشمال حفل توزيع جوائز مسابقة ” لبنان في عيون رفيق الحريري” والتي شارك فيها عشرات المدارس الرسمية والخاصة في الشمال وذلك على مسرح مدرسة ثانوية روضة الفيحاء في طرابلس، حضره القيادي في تيار المستقبل الدكتور مصطفى علوش، مسؤول دائرة الضنية نظيم الحايك، منسق قطاع التربية والتعليم في الشمال الدكتور عامر حلواني، مدير عام مدارس ثانوية روضة الفيحاء المربي محمد رشيد ميقاتي، وحشد من الأساتذة و أهالي المتسابقين.

بداية الحفل مع النشيد الوطني اللبناني، كلمة ترحيبية من الدكتور حلواني، ثم ألقى علوش كلمة جاء فيها: “لقد أرادوا منذ اليوم الأول باغتيال رفيق الحريري أن يقتلوا الحلم ويطفئوا الأمل، ولكنكم كنتم أقوى من كل قوى الظلم وشياطين الظلمات. لذلك فقد أعلنتم في يوم 14 آذار العظيم بأن وفاءكم لروح رفيق الحريري هو بالنضال لحماية لبنان أولاً ولجعله كما حلم به الرئيس الشهيد موطناً للتلاقي بين المسيحية والاسلام في الوقت الذي يغرق فيه العالم في حمى التعصب، وواحة للحرية وللديموقراطية في الوقت الذي يغور عالمنا فيه في بحر العسف والشمولية “.

وأضاف: “ان درب النضال صعب ولكن الاستسلام يعني الموت. والصمود هو ما قمتم ونقوم به على مدى خمس سنوات من المواجهة في سبيل تثبيت معالم السيادة والحرية والاستقلال. وما ترونه اليوم من تهجم على المؤسسات وتعدّ على رئاسة الجمهورية وافتراء على قوى الأمن الداخلي ما هو الا حملة متجددة لضرب المؤسسات وابتزاز الوطن وابتزاز قيادته. لذلك فما علينا اليوم الا الصمود والمواجهة ومنح ثقتنا لمن تسلّم الراية بعد رفيق الحريري وأعني به دولة الرئيس سعد الحريري”.

وفي الختام جرى توزيع الجوائز النقدية والعينية والشهادات التقديرية على المدارس المشاركة و الفائزي ، ثم جال الجميع على معرض صور ورسومات من وحي المناسبة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *