الرئيسية » أخبار محلية » ” تيليماتش ” في الجامعة الأميركية للتكنولوجيا
نظمت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا في طرابلس يوم ترفيهي طويل لطلاب الجامعة تضمن العاباً رياضية ترفيهية على مدى ساعتين من الزمن. النشيد الوطني اللبناني فكلمة مسؤؤول شؤون الطلاب في الجامعة في طرابلس جان القاضي الذي تحدث "عن علاقة الطلاب بجامعتهم وبأساتذتهم وكيفية تمتينها وشدد على إقامة

” تيليماتش ” في الجامعة الأميركية للتكنولوجيا

طلاب الجامعة
طلاب الجامعة

 

 

نظمت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا في طرابلس يوم ترفيهي طويل لطلاب الجامعة تضمن العاباً رياضية ترفيهية على مدى ساعتين من الزمن.

النشيد الوطني اللبناني فكلمة مسؤؤول شؤون الطلاب في الجامعة في طرابلس جان القاضي الذي تحدث “عن علاقة الطلاب بجامعتهم وبأساتذتهم وكيفية تمتينها وشدد على إقامة هكذا نشاطات في المدارس والجامعات والأندية وفي كل مكان للتخفيف من الإحتقان السياسي الإنتخابي المسيطر على الشارع اللبناني برمته ونتائج هذه النشاطات التي تعود بالفائدة على الجو العام وما ينتج عنه من راحة نفسية للشباب وللشارع اللبناني بشكل عام وبالتالي يخفف من الإشكالات والسجالات الإنتخابية لنتركها لأصحابها السياسيين مرشحينا ” كانوا أم لا. “

بعدها شرح منسق ألأنشطة في ألجامعة ألأميركية للتكنولوجيا داني حريكي الألعاب المقرر إقامتها والقوانين المتبعة ودعا الجميع للتمتع بالروح الرياضية لأهميتها و أهمية الإلتزام بها على أرض الملعب أو في الشارع أو المنزل وفي أي زمان ومكان لترافقنا في حياتنا العملية مما يجنبنا قدر الإمكان التشنجات الناتجة عن الإلتزامات والخطابات السياسية.

ثم أعلن حريكي بداية النشاط الذي إشترك فيه 64 لاعباً ولاعبة ليفوزبالمركز الأول ألفريق ألمؤلف من: داني صافي – محسن دحدح – جورج الشعار – عمر كنيفاتي – جولي دعبول – فرح حلبي – سيلينا غاضية – أحلام طراد.

بعدها سلم حريكي الكؤوس والمجوائز على الفائزين.

أشرف على النشاط : جوي موراني وعبد الرزاق أم هاني وزياد فتوح  وأحمد نعوشي.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *