الرئيسية » أخبار محلية » ثلاثة سيارات اطفاء هبة يابانية الى اتحاد بلديات الفيحاء
وقع رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رشيد جمالي و سفير اليابان في لبنان كويشي كاواماكي، هبة، تتضمن ثلاث سيارات اطفاء لجهاز الاطفاء في الاتحاد بقيمة 94620 دولارا في مقر السفارة في بيروت، وذلك في حضور مدير الاتحاد عبد الله عبد الوهاب و عدد من

ثلاثة سيارات اطفاء هبة يابانية الى اتحاد بلديات الفيحاء

وقع رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رشيد جمالي و سفير اليابان في لبنان كويشي كاواماكي، هبة، تتضمن ثلاث سيارات اطفاء لجهاز الاطفاء في الاتحاد بقيمة 94620 دولارا في مقر السفارة في بيروت، وذلك في حضور مدير الاتحاد عبد الله عبد الوهاب و عدد من اعضاء السفارة.
السفير كاواماكي وامل السفير كاواماكي “ان تساهم هذه الهبة في تحسين خدمات مكافحة الحريق في الشمال عامة و مدينة طرابلس خاصة”. واشار الى “ان هذا التمويل جاء من خلال برنامج الهبات الاهلية لدعم مشاريع الامان الانساني التابع لليابان”، لافتا الى “ان هذا البرنامج يدعم مشاريع تنمية على المستوى الاهلي تقترحها هيئات مثل المنظمات غير الحكومية و السلطات الحكومية المحلية في لبنان. واكد “ان اليابان قدمت حتى الان 9 ملايين دولارا منذ العام1996 ضمن هذا البرنامج”.
جمالي بدوره شكر جمالي السفير الياباني و المسؤولين في دولته على “دعمهم المستمر لهكذا مشاريعط. وقال ” تشرفت بتوقيع عقد الهبة المقدمة من حكومة اليابان وعملية التوقيع تمت بيني وبين السفير اليابان وهي هبة تتضن تقديم ثلاث سيارات اطفاء لفوج الاطفاء في الاتحاد الذي يعاني من نقص كبير في معداته، هذه الهبة هي في غاية الاهمية للمدينة ولسكانها ،حيث ستساعدنا على تقديم خدمات افضل للمدينة ولمجتمعها” .
اضاف “أعربت عن شكري للسفير وللديبلوماسيين في السفارة لما بذلوه من جهد في سبيل انهاء هذا الملف ، كما تمنيت على السفير أن ينقل شكرنا الجزيل لحكومته وشعب اليابان على دعمهم المستمر لكل انواع الخدمات الاجتماعية”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *