الرئيسية » أخبار محلية » وفد السفارة الكندية غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس
واصل وفد السفارة الكندية في بيروت، زيارته إلى طرابلس والتقى ليلاً في مقر غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس نائب رئيس الغرفة السيد ميشال بيطار

وفد السفارة الكندية غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس

واصل وفد السفارة الكندية في بيروت، زيارته إلى طرابلس والتقى ليلاً في مقر غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في طرابلس نائب رئيس الغرفة السيد ميشال بيطار.

تقدم الوفد الكندي الزائر مستشار الشؤون التجارية السيد ستيفان بوليو والمفوضة التجارية لدى السفارة ناتالي نرسيسيان والوكيل التجاري الأساسي غريس ديب.

تمحورت الزيارة بإطلاع الوفد الكندي على مختلف مشاريع غرفة الشمال وبالتالي البحث بكافة السبل الآيلة الى تعزيز العلاقات الإقتصادية الثنائية بين لبنان وكندا بشكل عام ومع شمال لبنان بشكل خاص وذلك من خلال التعاون مع غرفة طرابلس .

وتطرقت المباحثات الى أهمية وضرورة تطوير العلاقات بين القطاع الخاص في كلا البلدين لا سيما في المجالات الأربع التي تتسم بطابع الأولوية ومنها القطاع التجاري والصناعة الغذائية والبناء والإعمار والقطاع التربوي.

وأعرب المستشار بوليو عن تمنياته بأن تتعزز العلاقات مع غرفة الشمال وأن يصار الى ترتيب لقاءات عمل وتبادل زيارات بين رجال أعمال من كلا الجانبين، إضافة الى إمكانية تنظيم ورش عمل ومعارض من شأنها أن تعزز روح الإنفتاح والشراكة والتعاون بين السفارة الكندية وغرفة طرابلس.

وقد إتفق الجانبان على أن هناك إمكانيات وفرص متعددة يجب أن تستثمر للقيام بمشاريع شراكة وتنظيم معارض مشتركة والإستفادة من الخبرات الكندية المتطورة في مجال تطوير البرمجيات.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. عزالدين

    السلام عليكم ورحمة الله انا شاب مغربي سني لا يتجاوز 22سنة لدي قدرات هائلة في المجال الاليكتروميكانيكي علما اني قمت بعدة تجارب كصناعة بناء الدروع الصاروخية و صناعة سفن الاستطلاع بدون ربان واشياء اخرى تساهم في تنضيف البيئة كمولدات الطاقة الكهربائية بواسطة الماء المخفف والان القمر التجسسي العسكري قيد التجربة و في مطلع سنة 2012 انشاء الله ساشرع في صناعة طائرة صالحة لاغراض عسكرية بدون طيار … جاء هدا نتيجة سلسلة تجارب امتدت تقريبا 10 سنوات والان انا مجبر على الالتحاق بالمدرسة العليا لالكتروميكانيك لديكم لان هنا في المغرب ليست لنا معاهد كهده علما اني اواصل دراستي ا.ب.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *