الرئيسية » أخبار محلية » جامعة العزم كرّمت مديري المدراس الرسمية والخاصة في عكار

جامعة العزم كرّمت مديري المدراس الرسمية والخاصة في عكار

image

أقامت “جامعة العزم” في طرابلس عشاء تكريميا لمديري المدراس الرسمية والخاصة في عكار، في مطعم الشاطىء الفضي في الميناء، وفي حضور رئيس الجامعة الدكتور حنفي هليل وعمداء الكليات، ولفيف من إداريي الجامعة ورؤساء الأقسام.

إستهل اللقاء بكلمة لمدير قسم القبول محمد شحادة رحب خلالها بالحضور، متمنيا “دوام التنسيق بين جامعة العزم والثانويات في محافظة الشمال”.

ثم تحدث، رئيس الجامعة البروفسور هليل، فتوجه الى “التربويين يدعوهم الى حث الجهود والعمل سوية من أجل التلاقي على أهداف تربوية أكاديمية لتطوير القطاع التعليمي في المناطق الشمالية وايجاد سبل لتوفير بيئة أكاديمية حاضنة على أعلى المستويات لطلاب لبنان الشمالي”، مذكرا “أن جامعة العزم قد بدأت بالتحضير لأنشاء كليات جديدة ككلية الهندسة وغيرها”.

ثم توالى العمداء الدكاترة جمال عبد، فؤاد شويفاتي وسليمان البصومعي، عمداء كليات الهندسة المعمارية والتصميم، ادارة الأعمال والصحافة والاعلام تعريف الحضور على كافة الأختصاصات التي تقدمها الجامعة.
وقدم العمداء شرحا متكاملا عن الميزات التفاضلية لبرامجهم الأكاديمية بشكل عام والتي تحاكي أهم البرامج الأكاديمية المتبعة في كبريات الجامعات العالمية ولمزايا المختبرات التقنية والتكنولوجية الحديثة والأجهزة المتطورة التي يتميز بها وبشكل خاص مختبر الهندسة المعمارية والتصميم وأستوديو التصوير والإنتاج التلفزيوني والإذاعي

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *