الرئيسية » أخبار محلية » حبيب: نتائج مباراة الدخول الى العلوم الاقتصادية نهاية الاسبوع
أعلن عميد كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال الدكتور كميل حبيب ان نتائج مباراة الدخول الى الكلية التي جرت في 17/7/2011 ستعلن في نهاية الاسبوع الحالي. وأشار الدكتور حبيب الى ان المباراة جرت

حبيب: نتائج مباراة الدخول الى العلوم الاقتصادية نهاية الاسبوع

أعلن عميد كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال الدكتور كميل حبيب ان نتائج مباراة الدخول الى الكلية التي جرت في 17/7/2011 ستعلن في نهاية الاسبوع الحالي.
وأشار الدكتور حبيب الى ان المباراة جرت في 15 مركزا، باشرافه وبالتنسيق مع مجلس الوحدة ودائرة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي، وتقدم اليها في فرع الادارة 4984 مرشحا، انسحب وغاب منهم 858 مرشحا. وفي فرع الاقتصاد تقدم 644 مرشحا وانسحب وغاب منهم 58 مرشحا.
وللمناسبة، توجه عميد الكلية بالشكر الى وزير التربية الدكتور حسان دياب ورئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر لما “قدماه من تسهيلات لوجستية لانجاح المباراة”.
بيان
وفي هذا الاطار، صدر عن كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية بيان أشار الى خبر نشر في صحف يوم الاثنين في 18 الحالي بعنوان “مباراة الدخول الى العلوم الاقتصادية في اللبنانية”، معتبرا انه “حمل الكثير من المغالطات المتعمدة أساءت بشكل مباشر وغير مباشر الى كليتنا”.
وأكد البيان ان امتحان الدخول الى الكلية يتم باشراف عميد الكلية الدكتور كميل حبيب وهو المسؤول الاول امام رئاسة الجامعة، مثمنا دور اعضاء مجلس الوحدة من مديري الفروع وممثلي الاساتذة. وأشار الى ان النبأ المذكور في الصحف قد ارتكب أخطاء في عدد المرشحين والمنسحبين، موضحا ان لا وقت محددا لاعلان النتائج كما جاء في البيان “المشبوه” وان اعلانها محكوم بعملية التصحيح التي يشرف عليها مباشرة رئيس الجامعة وعميد الكلية. ودعا الاعلاميين الى توخي الدقة الحقيقة من مصادرها.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *