الرئيسية » أخبار محلية » حفل كوكتيل على شرف المشاركين في دورة اعداد الحقوقيين في منتديات العزم
اقامت لجنة الحقوقيين في منتديات العزم حفل كوكتيل على شرف المشاركين في الدورة التي تنظمها اللجنة والتي حاضر فيها القاضي محمد صعب والمحامي طوني تاجر والمحامية امل اديب،

حفل كوكتيل على شرف المشاركين في دورة اعداد الحقوقيين في منتديات العزم

 اقامت لجنة الحقوقيين في منتديات العزم حفل كوكتيل على شرف المشاركين في الدورة  التي تنظمها اللجنة والتي حاضر فيها القاضي محمد صعب والمحامي طوني تاجر والمحامية امل  اديب،  والتي تهدف الى اعداد الحقوقيين لخوض امتحانات الدخول الى نقابة المحامين والى معهد القضاء، وقد استمرت الدورة لمدة شهر واقيمت في قاعة المعارض في الرابطة الثقافية في طرابلس .

وبالمناسبة القى مدير المنتديات الدكتور مقبل ملك كلمة  شكر فيها المحاضرين الثلاثة  القاضي محمد صعب و المحامية امل اديب والمحامي  طوني تاجر على وقتهم وجهدهم وفكرهم الذي قدموه في الدورة التدريبية لخريجي الحقوق الراغبين بالتقدم الى امتحانات  الدخول لنقابة المحامين

واضاف : “ان شاء الله هذا التعاون سيستمر  في دورات تثقيفية اخرى انطلاقا من شعار جمعية العزم والسعادة والمنتديات المتعلق بالتنمية البشرية ورفع مستوى الاداء للمنتسبين ولافراد المجتمع وان دورة الحقوقيين ليست الاولى ولن تكون الاخيرة فقد سبقتها دورة حول التنمية الفكرية، وسيليها دورات لقطاعات مهنية اخرى في المنتديات ضمن برنامج  وخطة عمل سبق وضعها لتحقيق الاهداف المنشودة”.

من جهته القاضي محمد صعب اعرب عن سروره لمشاركته بهذه الدورة مؤكدا استعداده  للمساهمة بالمزيد من الدورات لصقل قدرات الحقوقيين.

المحامية امل اديب اكدت انها فرصة سعيدة للمشاركة مع هذه الوجوه الطيبة من الحقوقيين الشباب الذين  يمثلون مستقبل هذا البلد وعلى الجميع الوقوف الى جانبهم.

المحامي طوني تاجر شكر القيمين على منتديات العزم الذين فسحوا المجال امام الشباب من حملة اجازات الحقوق  للحصول على اكبر كم من المعلومات التي تخولهم الدخول الى نقابة المحامين وتفتح لهم افاق جديدة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *