الرئيسية » أخبار محلية » حملة تلقيح في عكار شملت القرى الحدودية
نفّذ الجهاز التمريضي التابع للمهنيّة الأرثوذكسية ومركز القديس بولس للخدمات الشاملة بالتعاون مع طبابة القضاء حملة تحصين ضد الشلل والحصبة والخانوق والشاهوق والكزاز، شملت بعض القرى الحدوديّة

حملة تلقيح في عكار شملت القرى الحدودية

نفّذ الجهاز التمريضي التابع للمهنيّة الأرثوذكسية ومركز القديس بولس للخدمات الشاملة بالتعاون مع طبابة القضاء حملة تحصين ضد الشلل والحصبة والخانوق والشاهوق والكزاز، شملت بعض القرى الحدوديّة.

ويأتي هذا النشاط في سياق الحملة الاقليمية الاولى للتحصين في الشرق الاوسط التي كانت قد اطلقت في قصر الاونيسكو برعاية السيدة الاولى وفاء سليمان.

شارك في الحملة النائب نضال طعمة و طبيب القضاء الدكتور حسن شديد ومدير مركز القديس بولس للخدمات الشاملة التابع لمطرانية عكار الارثوذكسية الدكتور جوزيف الرشكيدي.

و تحدث النائب طعمة موضحا ان هذه الحملة هي للاهتمام بصحة الاطفال ورعايتهم، ومن لايهتم بالطفل لايهتم بالمستقبل، خاصة في هذه الايام التي تكثر فيها الامراض والأوبئة جراء التلوث الذي يزداد يوما بعد يوم.

واعتبر النائب طعمة ان الحملة تترجم سياسة الحكومة الحالية والتي تبرز بوضوح في عمل وزارة الصحة والزراعة في معالجة موضوع الادوية والمواد الغذائية الفاسدة، سياسة الاهتمام بالمواطنين في سبيل بناء وطن معافى وسليم.

النائب طعمة رأى في التهديدات الاسرائيلية، ان هذه الدولة حبل بها بالاثم وولدت بالخطيئة وتقوم على العدوانية، داعيا الى تمتين الوحدة الداخلية ورص الصفوف لمواجهة كل الاخطار والاحتمالات، مشيدا بجولات رئيس الحكومة الخارجية سعد الدين الحريري واتصالاته الفاعلة مع رؤساء الدول في مسعى حثيث لحماية لبنان ودرء الاخطار عنه.

وفيما يتعلق بالاستحقاق البلدي جدد طعمة دعوته الى تعاون جميع الافرقاء لانجاز هذا الاستحقاق بعيدا عن الانقسامات السياسية كي نصل بمجالس بلدية تستطيع مساعدة الحكومة في خططها الانمائية.

متنميا على ابناء عكار ان يغلبوا مصلحتهم العامة على المصالح الشخصية في هذا الاستحقاق الهام.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *