الرئيسية » أخبار محلية » خالد المرعبي: عكار لا تساق بالعصا والعكاريون اصحاب كرامة
اصدر رئيس بلدية عيون الغزلان خالد المرعبي بيانا استنكر فيه ما تعرض له من إهانات وشتائم على ايدي حراس امن الرئيس سعد الحريري من ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي الامر الذي اعتبره بمثابة تحقير للمجلس البلدي

خالد المرعبي: عكار لا تساق بالعصا والعكاريون اصحاب كرامة

اصدر رئيس بلدية عيون الغزلان خالد المرعبي بيانا استنكر فيه ما تعرض له من إهانات وشتائم على ايدي حراس امن الرئيس سعد الحريري من ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي الامر الذي اعتبره بمثابة تحقير للمجلس البلدي ولكثير من المجالس البلدية التي دعيت لاستقبال الرئيسين الحريري واردوغان، فنالها من التحقير والاهانات ما يشير الى نظرة دونية لابناء عكار حسب ما ورد في البيان.

وقال المرعبي في بيانه: “اننا اذ نرحب بزيارة الرئيس رجب طيب اردوغان الى عكار، وقد سارعنا الى تلبية الدعوة للمشاركة في استقباله تقديرا لمواقفه المناصرة للعرب ولقضايا لبنان وفلسطين، لكن لم نكن نعلم اننا دعينا لكي نهان ولكي نشتم والتعامل معنا كأننا نشكل خطرا امنيا وغير مرغوب بنا.وما حصل معنا قد حصل ايضا مع كثير من رؤساء البلديات العكارية وفي كثير من الذل والهوان.

واضاف: نحن لسنا ازلام عند أحد ولن نستزلم لأحد، والغرابة ان احد نواب عكار لم يستطع حتى من التدخل لحل الاشكاليات مع رؤساء البلديات لا بل منع من ضباط وعناصر الامن الداخلي الذين حضروا من بيروت وكأن النواب مجرد موظفين لدى الرئيس الحريري. كما ان المنسقي تيار المستقبل فشلوا في التدخل وضبط الوضع مما اثار نقمة عارمة في اوساط كثير من رؤساء البلديات وكثير من الفاعليات والوجهاء الذي لبوا الدعوة وأهينوا ومورست عليهم اشكال التحقير والاذلال.

وختم المرعبي: عكار لا تساق بالعصا والعكاريون اصحاب كرامة ونحن نلفت نظر اولئك الذين يعتقدون ان عكار مجرد خزان شعبي لتيارهم يستندون اليه حين يحتاجون الى حشود، وظيفتهم فقط رافعة لمشاريعهم وما عدا ذلك امعان في الحرمان ومس بالكرامات…

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *