الرئيسية » أخبار محلية » عصام فارس اوفد مجلي لتهنئة نقيب المحامين في طرابلس
أوفد نائب رئيس مجلس الوزراء السابق عصام فارس العميد وليم مجلي لتقديم التهاني الى نقيب المحامين بسام الداية في دار النقابة في طرابلس. ونقل مجلي تحيات فارس للداية وتقديره لدور نقابة المحامين في الشمال

عصام فارس اوفد مجلي لتهنئة نقيب المحامين في طرابلس

أوفد نائب رئيس مجلس الوزراء السابق عصام فارس العميد وليم مجلي لتقديم التهاني الى نقيب المحامين بسام الداية في دار النقابة في طرابلس.
ونقل مجلي تحيات فارس للداية وتقديره لدور نقابة المحامين في الشمال وهي النقابة العريقة والمتجذرة في الحياة العامة في الشمال ولبنان والعالم العربي.
وشكر الداية فارس اهتمامه ورحب بالعميد مجلي، مؤكدا على “المضي نحو علاقة أكثر فائدة ونحو تعاون مفيد لمؤسسة فارس ولنقابة المحامين في الوقت عينه”.
وكانت زارت شخصيات عسكرية وسياسية ونقابية الداية مهنئة ومن ابرز مهنئيه رئيس المحكمة العسكرية العميد فريد الخوري، ومنسق التيار الوطني الحر في طرابلس الدكتور بيار رفول.
الى ذلك، تلقى الداية رسالة من وزير العدل البروفسور ابراهيم نجار هنأه فيها لانتخابه نقيبا وجاء في الرسالة: “تلقينا بفرح كبير خبر فوزكم في الانتخابات لمركز نقيب محامي الشمال، واننا في هذه المناسبة نهنئكم ونتمنى لكم النجاح المستمر ونسأل الله تعالى ان يحفظكم ويسدد خطاكم وينير دربكم لدعم مسيرتكم في خدمة وطننا الحبيب لبنان. وابقى بتصرفكم وبتصرف نقابتكم العزيزة لما فيه الخير العام”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *